سياحة خارجية

منتجع جياردينو ماونتن يستعد لإفتتاح أبوابه ويقدم برنامج غني بالاحتفالات الشتوية

عين دبي – وجهات خارجية

يستعد منتجع جياردينو ماونتن القائم في وادي إنجادين، جبال الألب السويسرية، بافتتاح أبوابه مجددًا مع بداية موسم الشتاء في 14 ديسمبر 2017 و يستعد لاستقبال ضيوفه ببرنامج غني بالاحتفالات الشتوية والرياضات الثلجية وتجارب الطعام الشهية، إلى جانب برنامج “أيورفيدا باي جياردينو” لاستعادة الحيوية.

 يتميّز هذا الملاذ الخيالي بموقع ناءٍ عن زحمة شوارع سانت موريتز وضجيجها ويتغلغل في أحضان بلدة شامفير الساحرة، إلا أنه لا يبعد سوى بضع دقائق عن المركز التجاري الفخم في البلدة. فإن كنت تبحث عن وجهة ساحرة لقضاء عطلة الميلاد، لا بدّ من زيارة البلدة واكتشاف شوارعها المزيّنة بأضواء العيد أو الاكتفاء بكوب شوكولاتة ساخنة في أي من غرف المنتجع أو أجنحته البالغ عددها 78 والمشهورة بتصميمها الفخم المستوحى من البيئة الألبية.

يُعَد جياردينو ماونتن الوجهة الأمثل لمحبّي المغامرات إذ يحيط به أكثر من 80 منحدرًا جبليًا. يمكن لعشّاق الرياضات الشتوية مراجعة المرشد السياحي في المنتجع، وهو المسؤول عن النشاطات الترفيهية، من أجل حجز موعد لممارسة رياضة التزلج على أنواعها، بما في ذلك ركوب لوح التزلج أو التزحلق على المزلجة سواء على سفوح جبل كورفاتش أو كورفيليا. كما يمكنهم عبور البحيرات الجليدية أو التزلج على الجليد. بعد نهار حافل بالنشاطات خارجًا، يمكن للضيوف الاسترخاء وإيقاظ حواسهم كافة من خلال جلسة تدليك دافئة في سبا “ديبيو” المميّز في قلب المنتجع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بالإضافة إلى هذه المزايا، يخصّص المنتجع برنامجًا صحيًا علاجيًا غير طبي لضيوفه الكرام، وهو برنامج “أيورفيدا باي جياردينو”. يستند البرنامج إلى مفهوم العافية الشاملة للجسم والذهن معًا من خلال سلسلة استشارات وعلاجات ونصائح تغذية وبرامج رياضية ملائمة. وهنا، يمكن للضيوف اختيار العرض الأنسب لمتطلباتهم من بين باقة متنوعة من علاجات الأيورفيدا بما فيها الأيورفيدا لاستعادة الحيوية والأيورفيدا للتخلص من سموم الجسم والأيورفيدا لتجديد النشاط والأيورفيدا للعائلات وغيرها من العلاجات الأخرى.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

أبرز الفعاليات في موسم الأعياد:   

في 19 ديسمبر، جولة سيرًا على الأقدام عبر المسارات الثلجية بانتعال أحذية الثلج الخاصة – يمكن للضيوف اكتشاف الطبيعة الخلابة في وادي إنجادين وهم ينتعلون أحذية الثلج. يمكن للمبتدئين والمحترفين معًا المشاركة في جولة استكشاف المناطق الرائعة، كلّ على سرعته الخاصة، ويحظون باستراحة قصيرة لتناول الشاي والبسكويت وشراب البنش. وبدلًا من ذلك، يمكنهم ممارسة رياضة المشي الشمالي.

في 20 ديسمبر، رحلة جوية فوق وادي إنجادين – يمكن للضيوف حجز طائرة هليكوبتر للاستمتاع بإطلالات رائعة على قمم جبلَي بيز بالو وبيز بيرنينا والبحيرات والكتل الجليدية. يمكن الاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية مقابل 210 فرنكات سويسرية للشخص الواحد.

في 23 ديسمبر، حفل موسيقي تبدأ الاحتفالات بالعيد في جياردينو ماونتن مع مجموعة متنوعة من ترانيم عيد الميلاد الفرحة بمختلف اللغات على شرفة المنتجع. كما ستؤدي الفرقة الموسيقية باقة متنوعة من أغاني البوب والفانك والآر أند بي. ولا تكتمل الأمسية الشتوية بدون مشروبات دافئة وأطباق لذيذة متوفرة في أكشاك أسواق العيد.  

في24 ديسمبر، عشاء ليلة العيد بحيث يحتفل المدعوون عشية العيد في مطعم “ستوفا” ذات الأجواء الريفية، الذي يقدّم قائمة أطباق مميّزة مثل السلمون المتبّل مع الشمندر، والجرانولا مع صلصة المشمش والخردل، حساء البطاطا والكرّاث مع الكمأة، والبط الكامل المشوي مع فطائر الخبز والملفوف الأحمر ومعجنات كايزر شمارن الحلوة مع كومبوت الخوخ والآيس كريم بنكهة القرفة. يمكن التلذذ بأطباق قائمة العيد مقابل 98 فرنكًا سويسريًا للشخص الواحد. ويحظى الأولاد بفرصة للقاء سانتا كلوز في خلال جولته على مطاعم المنتجع.  

في 25 ديسمبر، عشاء العيد الفاخر – سيكون الضيوف على موعد مع مأدبة عشاء مميّزة في مطعم “هايد أند سيك” ذات الأجواء غير المتكلّفة، وهو يخصّص قائمة طعام حصرية بمناسبة العيد من إعداد الشيف التنفيذي ميشيل هوجاك. يتضمن العشاء الفاخر مجموعة من الأطباق لاسيما كريم بروليه بجبن الإيبواس الفرنسي، والأخطبوط المتبّل مع كاري ماسامان وشريحتَي لحم الغزال إلى جانب قطع الإجاص وكرنب بروكسل وبهارات مستوردة من جزيرة تازمانيا. تتوفر قائمة عشاء العيد مقابل 130 فرنكًا سويسريًا للشخص الواحد.  

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

في 26 ديسمبر، معركة الثلج – سيقيم نادي الصغار التابع للمنتجع معركة ممتعة بكرات الثلج بين جميع الضيوف الصغار في الحديقة. 

في 27 ديسمبر، رحلة إلى عالم المأكولات الفاخرة – يدعو منتجع جياردينو ماونتن كل عشّاق الطعام الفاخر إلى هذه الرحلة المميزة. تبدأ تجربة التذوّق بتشكيلة فاتحات للشهية على شرفة المنتجع وتنتهي بأطباق حلوى في الاستراحة التي تستضيف برنامجًا حافلًا بالعروض الغنائية الحيّة. وفي الوقت ذاته، يحظى الأولاد بتجربة بوفيه شهي في نادي الصغار “ماونتن كيدز كلوب”. تتوفر تجربة التذوّق مقابل 155 فرنكًا سويسريًا للشخص البالغ وتتضمن مشروب العنب و45 فرنكًا سويسريًا للطفل الواحد.  

في 29 ديسمبر، أمسية هندية أصيلة – تتيح للضيوف الانغماس بروائح المطبخ الآسيوي الزكية وأطباقه الشهية والاستمتاع بموسيقى الحضارة الآسيوية. تتوفر قائمة واسعة متنوعة من أطباق التاباس الهندية وغيرها من المأكولات الشرقية المميّزة بين الساعة 7 و9.30 مساءً لقاء 68 فرنكًا سويسريًا للشخص الواحد.  

في 31 ديسمبر، ليلة رأس السنة – تتضمن احتفالات حتى الفجر على المرتفعات الجبلية بحيث يستقبل الضيوف السنة الجديدة في المنتجع في أجواء خيالية يتخللها عشاء فاخر مع مشروب فوّار وبرامج فنيّة حيّة وعروض ألعاب نارية. يبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد في قاعة الاستراحة حيث تتواصل الاحتفالات حتى ساعات الفجر. يصل سعر حفل رأس السنة إلى 320 فرنكًا سويسريًا للشخص البالغ. وتتوفر قائمة خاصة بالعيد للأولاد مقابل 75 فرنكًا سويسريًا للطفل الواحد.  

تبدأ أسعار الغرف من 465 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة. للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى منك زيارة www.giardino-mountain.ch أو الاتصال على 313 333 800(0) 41+.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى