الفنادقفنادق أربع نجوم

عروض العنوان مرسى دبي لشهر نوفمبر 2017

عين دبي – فنادق

خلال شهر نوفمبر 2017، سيقدم فندق العنوان مرسى دبي مجموعة من العروض الرائعة وفي ما يلي أبرزها.

طلب وجبات الديك الرومي من “العنوان مرسى دبي”

أضيفوا لمسة شخصية على احتفالاتكم الخاصة في موسم الأعياد، واستمتعوا بمأدبة فاخرة وأنتم في منازلكم دون أن تضطروا إلى تحضيرها بأنفسكم. سيقوم طهاتنا في مطعم “كامبا” بإعداد وليمة عامرة تفتخرون بها أمام ضيوفكم! تمتعوا بوجبة متكاملة بأسلوب منزلي مع الأطباق الجانبية والصلصات من “العنوان مرسى دبي”.

التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: باقة الديك الرومي بسعر 950 درهماً (6-7 كيلوجرام) و1450 درهماً (10 كيلوجرام) وباقة شرائح اللحم البقري بسعر 750 درهماً

عرض خاص: حسم بقيمة 20 بالمئة عند الطلب خلال الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر 2017

المأدبة الاحتفالية في “مازينا”

Mazina Restaurant 1

استمتعوا بأمسية استثنائية مع مأدبة عشاء فاخرة في “مازينا” مع بوفيه عامر بتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية بالإضافة إلى المأكولات التقليدية مثل الديك الرومي والحلويات المتنوعة.

الموعد: الخميس 23 نوفمبر 2017 | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: 175 درهماً للشخص

ويلي وونكا وعالم الشوكولاتة في “كامبا”

تستقبلكم ردهة “كامبا” هذا الشهر بحلة مميزة تشعرون معها وكأنكم فزتم بالبطاقة الذهبية من ويلي وونكا إلى عالم الشوكولاتة، مع باقة لا تضاهى من الخيارات اللذيذة التي ترضي أذواق جميع محبي الشوكولاتة.

الموعد: 1 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2017 | التوقيت: 10 صباحاً إلى 8 مساءً | السعر: 30 درهماً لكأس الشكولاتة الساخنة

يحدث الآن  صالون كوينز بيوتي لاونج يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

برانش يوم الجمعة في “مازينا”

تذوقوا أشهى المأكولات في برانش يوم الجمعة بمطعم “مازينا” وامضوا أروع الأوقات بصحبة الأهل الأصدقاء مع تشكيلة من ألذ الأطباق من كافة أنحاء العالم يجري إعدادها في خمسة مطابخ مفتوحة، في الوقت الذي تستمتعون بالموسيقى المميزة التي يعدها الدي جيه المقيم.

الموعد: كل يوم جمعة | التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

السعر: 315 درهماً للشخص مع العصائر؛ 440 درهماً مع عصائر خاصة بالمطعم؛ 595 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر؛ حسم بقيمة 50% للأطفال بين 6 إلى 11 عاماً، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

برانش الأبطال الخارقين في “مازينا”

فرصة مميزة لتمضية أوقات رائعة بصحبة أطفالكم وأنتم ترتدون أزياء الأبطال الخارقين المفضلين لديكم والتمتع بالبرانش الشهي كل يوم سبت مع بوفيه الأطباق من خمسة مطابخ عالمية! وبالنسبة للصغار، فبإمكانهم اختيار ما يطيب لهم من بوفيه الأبطال الخارقين إضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب Wii وتلوين الوجوه والقلعة النطاطة وعروض الخفة.

الموعد: كل يوم سبت | التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

السعر: 315 درهماً للشخص مع العصائر؛ 440 درهماً مع عصائر بالمطعم؛ 595 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر؛ حسم بقيمة 50% للأطفال بين 6 إلى 11 عاماً، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

البرانش بجوار المسبح في “شيدز”

مع عودة موسم الطقس المعتدل، دللوا أنفسكم في البرانش الرائع بالهواء الطلق، وفي أجواء مفعمة بالرقي والهدوء وسط الإطلالات الساحرة على “مرسى دبي”، وتذوقوا تشكيلة استثنائية من أشهى المشاوي والسلطات الطازجة والحلويات اللذيذة. هنالك أيضاً مجموعة متنوعة من العصائر التي يمكنكم تناولها على أنغام الموسيقى الهادئة من عازف الساكسفون بجوار حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي”.

يحدث الآن  فندق ويندام يطلق عروضاً خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

الموعد: الجمعة والسبت من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 2 إلى 5 ظهراً

السعر: 275 درهماً شاملة العصائر؛ 399 درهماً مع باقة مختارة من عصائر المطعم

أمسية السيدات في “شيدز”

يرحب “العنوان مرسى دبي” بالسيدات مساء كل أربعاء في “شيدز” للتمتع بأروع الإطلالات على المدينة على أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف الساكسفون في الردهة التي تمثل وجهة مثالية للاسترخاء في أجواء هادئة وراقية.

الموعد: يوم الإثنين من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 8 إلى 10 مساءً | العرض: كأسان مجانيان من العصير للسيدات

أنشطة مميزة بعد برانش الجمعة

اجعلوا من يوم الجمعة يوماً حافلاً بالمرح والأجواء المميزة التي تستمر حتى بعد انتهاء البرانش في “نيزيسوسي غريل مرسى دبي”، واستمتعوا بأوقات رائعة على أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف الجيتار، والمغني جوش ماكارتني. انضموا إلى حفلة مع بعد البرانش واستفيدوا من أسعار خاصة على تشكيلة متنوعة من العصائر الشهية.

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 5.30 مساءً إلى 8.30 مساءً | الأسعار الخاصة: 5 إلى 7 مساءً

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك