عيد الاتحاد

ترقبوا فعاليات كأس اليوم الوطني للبولو 2017

من فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2017

عين دبي – عيد الاتحاد 2017

توجهوا إلى “نادي دبي للبولو والفروسية” يوم الجمعة 1 ديسمبر 2017 لمتابعة فعاليات “كأس اليوم الوطني للبولو” في أجواء تحفل بالتشويق والإثارة في واحد من أهم الفعاليات الرياضية التي تستضيفها المدينة”.

شاهدوا أفضل فرق البولو في المنطقة والتي تضم أبرز اللاعبين المحليين والعالميين، بما في ذلك فرق من دولة الإمارات العربية المتحدة، في منافسات حماسية للفوز بلقب “كأس اليوم الوطني للبولو 2017”.

موعدكم مع نخبة من ألمع لاعبي البولو العالميين وأروع عروض الخيل والأنشطة التقليدية على مدار اليوم، في تحية لإرث الفروسية العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السادس والأربعين، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام الشهية، لتجربة مميزة تناسب الزوار من مختلف الأعمار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

نادي دبي للبولو والفروسية يستضيف ختام بطولات البولو 2017

ويمثل هذا الحدث السنوي الذي ينظمه “نادي دبي للبولو والفروسية” فرصة مثالية لتمضية أوقات مسلية في أجواء عائلية مميزة، حيث يقدم النادي أنشطة خاصة بالأطفال تتضمن امتطاء المهر والقلعة النطاطة ومنصات الحرف اليدوية والبوبكورن والحلويات، إضافة إلى عروض الموسيقى الحية. وهنالك أيضاً مسيرة الخيول والإبل، في الوقت الذي يستمتع فيه الجميع بألذ المأكولات والفعاليات الترفيهية والاحتفالات الرائعة باليوم الوطني.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

ويمكن للضيوف بعد ذلك التمتع بفترة العروض الخاصة على بعض العصائر في ردهة “إيبوس” بين الساعة 4 ظهراً و8 مساءً.

الموعد: الجمعة 1 ديسمبر 2017 | التوقيت: ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً

دخول ملعب البولو: مجاناً للجميع

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ “نادي دبي للبولو والفروسية” على الرقم 8111 361 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى