المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم يابانية

مطعم شو تشو وجهة يابانية في ربوع دبي

شو تشو الياباني يجمع الديكور والإطلالة والخدمة والطعم اللذيذ

عين دبي – مطاعم 

أصبح المطبخ الياباني منافساً شرس للكثير من المطابخ العالمية في مدينة دبي، وقد كثرت في الآونة الأخيرة مطاعم المأكولات اليابانية، مما جعل من عملية اختيار المطعم المناسب منها أمراً صعباً، ولكن قد تربع مطعم شو تشو Sho cho عرش المأكولات اليابانية في دبي بعد تجربتنا له.

فقد استطاع شو تشو الياباني من جمع الديكور، والإطلالة، والخدمة، والطعم اللذيذ والسعر المناسب، حيث من الصعب إيجاد مطعم يجمع كل هذه الأمور في آن واحد، وقد تعزز كل ما ذكر سابقا بعد زيارتنا لهذا المطعم في موقعه بـــــ منتجع دبي مارين الأكثر قدماً وشهرة ليومنا هذا في دبي.

مطعم شو تشو
مطعم شو تشو

وقد وفر المطعم خدمة صف السيارات مجاناً لزواره، الذي يفتح أبوابه يوميا لرواده ليقدم أطباقاً لذيذة وبرامج يومية لتجعل من أمسيتك هناك أمسية مميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الديكور والإطلالة

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

لقد أعجبتنا ديكورات المطعم البيضاء اللون المتوفرة بطاولات اعتيادية وكراسي عالية وآرائك مناسبة للمجموعات أو العائلات في جلسة داخلية وتراس خارجي الذي اخترنا الجلوس به، بإطلالته على برج خليفة والأبراج المحيطة من جهة، ومياه بحر الجميرا من جهة أخرى، وأكثر من يميز التراس الخارجي هي أنغام موسيقى الدي جي خلال تناول الطعام.

مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو

الخدمة والطعم اللذيذ

و بعد اختيار طاولتنا المحاذية للبحر، فقد آتى أحد النوادل ليعرف عن نفسه، ليكون خبيرنا لقائمة الطعام المنوعة التي يوفرها المطعم، حيث قدم النادل النصح والأرشاد لنا، حتى نحصل على أكثر الأطباق لذة وفقا لرغباتنا.

وقد طلبنا الكثير من الاطباق لحبنا للمطبخ الياباني، حيث بدأنا بـــ طبق أيدي مامي من المشهيات، أما عن المقبلات، فقد اخترنا الساشيمي (السلمون الني) و دامبلينغ الجمبري، كان الطعم رائعا جدا وبداية موفقة، ومنه انتقلنا للاطباق الرئيسية، فكانت تشكيلة من السوشي الطبق الاكثر شهرة في المطبخ الياباني، وقد طلبنا سوشي الكاليفورنيا، والخضار، والأفوكادو والجمبري غيرها، وقد كانت جميعها مميزة بالمذاق الشهي.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو
مطعم شو تشو

ووصولا للحلويات، حيث طلبنا أكثر الحلويات اليابانية شهرة الموشي، وهي عبارة عن الأيس كريم المغطى بالارز المقرمش، والتي تتوفر بنكهة المانجو والفراولة والشوكلاته، وقد اخترنا الشوكولاته منها.

مطعم شو تشو
مطعم شو تشو

الأسعار 

ويقدم مطعم شو تشو أطباقه بأسعار مدروسة، وتبدأ تكلفة شخصين شاملة المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر الاعتيادية من 350 درهما، وهو سعر مناسب جدا مقارنة بغيرها من المطاعم اليابانية الفاخرة، فاجعل من مطعم شو تشو وجعتك القادمة!

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى