الفعالياتفعاليات رياضية

الملاكم العالمي أنطوني جوشوا يشارك في تحدّي دبي للياقة 2017

عين دبي – رياضة 

يستضيف تحدّي دبي للياقة الذي يقام في دبي فستيفال سيتي يومي 17 و18 نوفمبر الجاري , بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل “أنطوني جوشوا”، الذي أكّد مشاركته في هذه المبادرة الأولى من نوعها في المدينة، آملاً أن يتمكّن من تحفيز الآخرين على المشاركة واتباع نمط حياة صحّي.

وحافظ بطل العالم في الملاكمة على مسيرة رياضية حافلة بالانتصارات على مدار ثلاث سنوات متتالية، وذلك منذ تحوّله للمشاركة في بطولات المحترفين حينما تعاقد مع شركة “ماتش روم للملاكمة” في عام 2013، محققاً 19 فوزاً على حلبات الملاكمة العالمية، بما في ذلك فوزه بحزام الوزن الثقيل ليدافع عن لقبه في بطولة اتحاد الملاكمة العالمي2016.

وضع جوشوا بصمته على عالم الملاكمة من خلال تمثيل بريطانيا في دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، وبفضل سجلّه المميّز في الملاكمة على مستوى الهواة أصبح رمزاً للعديد من المعجبين في شتّى أنحاء العالم كرياضي استطاع أن يحافظ على مسيرته الناجحة في رياضة تشهد تنافساً كبيراً، وذلك من خلال مواصلة التمارين الرياضية ليكون دائماً في أفضل لياقته البدنية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويؤمن جوشوا بأهمية ممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية اليومية لدى جميع الأفراد وليس فقط للرياضيين المحترفين، فلقد استحوذت الرياضة على جزء كبير من حياته منذ الصغر، وشكّلت القاعدة الأساسية لمسيرته المهنية الناجحة في الملاكمة. كما أنّه يؤمن بضرورة بدء ممارسة الرياضة لدى الأطفال والالتزام بنظام يومي. ويسعى جوشوا لأن يكون قدوة للجميع من خلال تشجيع الآباء والأمهات وأولياء الأمور على الالتزام بنمط رياضي يومي، وإلهام أطفالهم ليسيروا على خطاهم وذلك للتمتع بحياة صحية وسعيدة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

من الجدير بالذكر أنّ مبادرة “تحدّي دبي للياقة” تم إطلاقها لتحفيز كافة زوّار دبي على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً. وانطلقت فعاليات التحدي في 20 أكتوبر الماضي لتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري.ويتضمن مختلف أشكال الأنشطة الرياضية، ليشمل المشي، والرياضات الجماعية، والتجذيف على الألواح وقوفاً، وتمارين اليوغا، وركوب الدراجات الهوائية، وكرة القدم، والكريكيت على الشاطئ وغيرها الكثير. والدعوة مفتوحة لجميع الأفراد من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية للانضمام إلى المبادرة مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم في العمل للاستمتاع بتجربة طرق جديدة ومشوقة لتحسين لياقتهم البدنية. ويمكن للمشاركين مراقبة مستوى أدائهم عبر تطبيق “تحدي دبي للياقة”.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى