الفعالياتفعاليات رياضية

بدأ بيع تذاكر بطولة بولو الشاطئ دبي 2017

عين دبي – رياضة

تستعد بطولة بولو الشاطئ دبي برعاية نيسان للانطلاق بعد حوالي خمسة أسابيع من الآن، ما يبشر عشاق الترفيه ورياضة نبلاء الطبقة المخملية بالمزيد من المتعة خلال الفعالية الرياضية الأضخم والأحدث لهذا العام في دبي.

وتستعد الفرق الأربعة التي تضم أبرز اللاعبين المحليين والدوليين في لعبة البولو لخوض غمار التحدي على أرضية الملعب المشيد خصيصاً لهذا الحدث المرموق في ’سكاي دايف دبي‘ في 14 و15 ديسمبر، وتتوفر التذاكر الخاصة بيومي البطولة على الموقع الإلكتروني platinumlist.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

3. Beach Polo Cup Dubai

وسيقام “تحدي الملوك” هذا العام تحت النجوم في ليلتي الخميس والجمعة، ما يحتم على الحضور ارتداء أرقى الأزياء والظهور بأبهى حلة للاختلاط مع كوكبة من المشاهير في أجواء ساحرة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوفر للمرة الأولى هذا العام عدد محدود من التذاكر الخاصة بمنطقة ’مجلس كبار الشخصيات‘ مقابل 700 درهم إماراتي للشخص الواحد إلى جانب باقة غير محدودة من المأكولات والمشروبات. وستستقطب الفعالية جماهيريةً أكبر بفضل توفير التذاكر الخاصة بالمنصة الرئيسية المتميزة التي تحملاسم ’منطقة الشمس‘، وذلك بقيمة 60 درهم إماراتي للشخص، فضلاً عن توفر ركن لبيع المأكولات والمشروبات نقدا. وسيلهب منسقو الأغاني أجواء الفعالية بالإيقاعات الموسيقية الحية للاحتفاء بالفعالية، حيث يستمر الاحتفال حتى ساعات متأخرة.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

4. Beach Polo Cup Dubai

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى