المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي الكروسان الذهبي

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب قائمة طعام جديدة يحتوي ثلاثة أطباق فريدة، يشكل الكروسان الذهبي الطازج أبرزها، وتتضمن مذاقات شهية لعشاق اللحم، وأخرى لمحبي تناول الحلويات.

وتتيح القائمة الجديدة لعشاق المخبوزات خيار شهي يتمثل بوجبة الكروسان فريدة مع بيض البوشيه وجبن الفيتا والأفوكادو المهروسة. ويقدم هذا الطبق المميز مع سلطة الجرير والطماطم الكرزية الشهية. ولعشاق مذاق البيض الكلاسيكي مع اللحم المقدد، يمكن اختيار طبق الكروسان مع بيض البروشيه، واللحم البقري المقدد، وسلطة الجرجير المنكهة بصوص سريراتشا الهولندية. وللاستمتاع بمذاق شرق أوسطي فريد، يمكن اختيار الكروسان المحشو بجبن الحلوم الشهي، وقطع الافوكادو، واللحم المقدد، والجرجير، والمزينة بحبيبات الرمان والفستق الحلبي.

يحدث الآن  فعاليات مدهشة تنتظر زوار جي بي إر لمدة ستة أشهر

وللراغبين بجرعة إضافية من البروتين، يمكن التلذذ بالمذاق الفريد لطبق شريحة لحم ستيك التندرلوين التي تقدم مع البطاطا والبصل المشوي، والبيض المقلي، والمزينة بأوراق الجرجير وقطع الفلفل الحار. وللمزيد من المذاق الشهي، يمكن الاستمتاع بطبق الرافيولي بجبن الروكيتا الذي يقدم مع سبانخ سوتيه، وفطر بورتوبيلو، ومكسرات الصنوبر المقرمشة، وجبنة البارميزان وصلصة البيستو الشهية.

ولا يحلو ختام هذه التجربة الشهية إلا بتذوق وافل الشوكولا مع قطع براوني النوتيلا المميزة، وآيس كريم الفانيلا، والكريمة والمزينة بكمية من غزل البنات الشهي.

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل ميوتيك الكندي الضخم 2017

وبامتلاكه للعديد من الفروع في كل من دبي وأبوظبي، يوفر ذا كوفي كلوب مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق المختلفة التي ترضي كافة الأذواق والأعمار.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك