سياحة خارجية

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يحتفل بموسم الأعياد 2017

عين دبي – وجهات خارجية 

في موسم الأعياد المجيد، صمّمَ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي برنامجاً مميزاً يعد الضيوف بإقامة لا تُنتسى  بدءاً من النشاطات الحافلة بالمغامرات، مروراً بعلاجات العافية في السبا، وصولاً إلى تجارب الطعام التي لا تقاوم. وهكذا سوف تنغمس العائلة بأكملها في أجواء الميلاد والاحتفال بالعام الجديد.

لا شكّ في أنّ الطقس الرائع، حيث تتراوح درجات الحرارة في فصل الشتاء بين 26 و29 درجةً مئويةً، يجعل من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي وجهةً مثاليةً للضيوف للاستمتاع بالعديد من النشاطات البرية، والمائية والجوية، بما فيها القفز بالمظلة، وركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية، والإبحار على متن قارب شراعي، والغطس وصيد السمك.

إستمتع بتجارب استثنائية لتناول الطعام

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يبدأ أسبوع الأعياد في مطعم “شوا شاك” الشاطئي الذي يعد زواره بتجربة طعام عائلية فريدة على الطريقة البدوية التقليدية تحت النجوم، متلذذين بأطباق محلية شهية، بما فيها المشاوي، والمازة الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات طهي حي للشاورما، والفلافل، والصاج، ناهيك عن تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الساخنة.

وفي مأدبة العشاء الفاخر عشية عيد الميلاد، سوف يتلذذ الضيوف بأشهى النكهات التقليدية مع أطباق الديك الرومي المشوي ببطء، ولحم بقر واغيو ومحطة الشواء، كما سيستمتعون بمهرجان ثمار البحر الذي يقدم أفضل المنتجات من المياه المحيطة بالمنتجع الساحر.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

يستضيف “سنس أون ذا إدج”، وهو المطعم الشهير الكائن على رأس جبل، عشاءً فاخراً بمناسبة عيد الميلاد، تتخلله أطباق مميزة من وحي العيد محضرةً بنكهات من كافة أنحاء العالم.

تبدأ الأسعار من 70++ ريالاً عُمانياً للضيف الواحد، تشمل كأساً ترحيبياً من المشروب الفوّار الفرنسي.

واستقبالاً للعام الجديد، ينظّم منتجع سيكسنسز حفلةً استثنائيةً حول بركة المياه المالحة في المنتجع، حيث يستطيع الضيوف تذوّق نكهات عالمية من البوفيه فيما يحتفلون طوال الليل. وسوف يتم تخصيص ركن بوفيه للأطفال.

تبدأ الأسعار من 154 ريالاً عُمانياً للضيف الواحد، باستثناء المشروبات.

أرقى تجارب الاسترخاء

سوف يحظى الضيوف الذين ينشدون حالةً من الهدوء والسكينة خلال إقامتهم بقسط من الدلال على يد فريق العافية المتمرّس في سبا سيكس سينسيز زيغي باي، حيث تنتظرهم باقة من العلاجات المميزة، بدءاً من جلسات المساج الباليّ التقليدي لإزالة السموم والعلاج بالحجامة وصولاً إلى مساج الظهر الجاوي الملكي الذي يستخدم الأحجار الساخنة، والمساج بالضغط العميق والزيوت المتخصصة.

أجمل تجارب الاكتشاف

يستطيع الصغار والكبار الاستمتاع بنشاطات تعكس الثقافة المحلية، كالرحلات على متن طائرة المايكرولايت، والقفز بالمظلة والرحلات إلى المدينة المحلية والقلعة التاريخية، والرحلات البحرية الآسرة، والتزلج على المياه، وركوب الأنابيب، وتسلق الصخور، والرحلة في جبل ساباتين على الطرق الوعرة بسيارة رباعية الدفع، وصولاً إلى “الوادي الكبير” في مسندم، وغيرها من الرحلات بين ربوع المناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

في هذه الأثناء، يمكن للآباء الذين يريدون بعض الخصوصية اصطحاب أطفالهم (من سن 4 إلى 11 عاماً) إلى نادي شايكا كي يستمتعوا بنشاطات الخَبْز تحت إشراف مدرّب، بالإضافة إلى نشاطات فنية وحرف يدوية وابتكار زينة لشجرة الميلاد. أمّا المراهقون المفعمون بالحياة فلديهم نادي الفتيان حيث بوسعهم المشاركة في العديد من الرياضات البرية والمائية.

جاء منتجع سيكس سينسيز زيغي باي ضمن قائمة أفضل أربعة منتجعات في الشرق الأوسط ضمن جوائز اختيار القرّاء للعام 2017 من مجلّة كوندي ناست ترافيلر التي تعنى بالسفر الفاخر. تستند هذه الجوائز التي بدأت منذ 30 عاماً على تصنيفات أكثر من 300 ألف قارئ، شاملةً أكثر من فندق ومنتجع في 610 مدن.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/منتجع-سيكس-سينسيز-زيغي-باي-يحتفل-بموسم/ (1)
  • باغات سیکس (1)
  • سكس المازه (1)
  • سكس صغار في الرحلات البريه (1)
  • سكس للاعياد (1)
  • عروط سيكس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى