خليك عالموضة

أماندا نافاي تطلق حقائب ظهر جديدة

عين دبي – ستايل

أطلقت مصممة الحقائب أماندا نافاي مجموعة حقائب ظهر “backpacks” بألوان استثنائية مع الحفاظ على جودتها العالية المعهودة وانتقائها لأفضل الجلود الحيوانية .

تتميز حقائب الظهر الجديدة بفخامتها وتعدد جيوبها لتلبي الأناقة العملية بصورة مثالية، تتضمن حقيبة الظهر مكان أساسي لوضع المستلزمات الشخصية اليومية من مكياج وأغراض.

2017-11-13_19-12-18

أيضاً هناك جيب أمامي بسحاب صمم ليتناغم مع نمط حياة رائدات الأعمال المتعددات الأسفار، بحيث تضع فيه جواز السفر وبطاقة الصعود للطائرة والتي غالباً ماتنسى السيدات مكانهما في الحقيبة أثناء القيام بإجراءات السفر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بالإضافة لذلك هناك مكان أمامي مصمم لوضع الهاتف المحمول، ليتيح إدخاله وإخراحه بسهولة تماشياً مع ضرورة وجود الهاتف بمتناول يدنا، كما أن هناك مكان مخفي في الجهة الخلفية للأشياء القيّمة.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

بمجرد بدء ارتداء حقائب ظهر أماندا نافاي المريحة جداً، سيصبح من الصعب الرجوع للحقائب العادية. كيف لا؟ فلن تشعر السيدة بوزن  الحقيبة كما أنها ستستمتع بشعور اليدين الحرتين بالإضافة لسهولة تنسيقها مع مختلف تصاميم الملابس، فهي تناسب كل السيدات.

2017-11-13_19-13-09

الحقائب مصنوعة من الجلد الأصلي المميز أما من الداخل فتأتي مبطنة بجلد الظباء السويدي، كما أن كل حقيبة ظهر مصنوعة باليد وبالتالي ستمنح كل سيدة إطلالة متفردة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

تأتي الحقائب ب 3 قياسات مختلفة وتتوفر التشكيلة لدى سلسلة متاجر ’هارفي نيكلز‘، و’بلومينغديلز‘بدبيز

للمزيد من المعلومات، المرجو الإتصال ب [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى