ٌُReviewالمطاعم والمقاهيدليل المطاعممطاعم شرقية

مطعم هورايزون وجهة المأكولات الشرقية في دبي

استمتع بالشيشة في الهواء الطلق بمطعم هورايزون

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

لم تبعدنا كثرة المطاعم في إمارة دبي عن مطاعمنا الشرقية، ذات الطابع العربي بإنارتها وجلساتها ووجباتها، ومن هنا تكمن أهمية هذا الموضوع حول مطعم ومقهى هورايزون في مقره بــفندق لو ميرديان المينا السياحي دبي.

وقد قام فريق عمل موقع عين دبي بزيارة لهذا المطعم، حيث بدأت حكايتنا هناك، بعد وصلنا إلى فندق لو ميرديان المينا السياحي وإعطاء السيارة لخدمة صف السيارات، توجهنا مباشرة للمطعم بموقعه الخارجي والمطل على بركة السباحة، وأفق جزيرة النخلة.

مطعم هورايزون
مطعم هورايزون

ويوفر المطعم ردهة خارجية للجلوس فقط، بإضاءة خافته، وكراسي اعتيادية مريحة، وفواصل خشبية ذات طابع عربي، حيث اخترنا الجلوس في إحدى الطاولات المطلة على جزيرة النخلة ومياه الجميرا، ومن ثم بدأنا أمسيتنا بالشيشة التي يوفرها المطعم بكافة نكهاتها لتستمتع بها في الهواء الطلق.

يحدث الآن  بريتلينغ تطرح إصدارين جديدين لساعاتها طراز كرونولاينر

ومن ثم بدأ مشوار الطعام من قائمة شرقية بامتياز بمقبلاتها ووجباتها الرئيسية وحلوياتها، حيث اخترنا من المقبلات ما يلي: طبق الكبة، وطبق كبة الجمبري، وطبق البطاطا الحارة، وطبق المتبل، وطبق متبل الشمندر، وطبق معجنات البرك، وطبق الحمص، وطبق العرايس الذي ننصحكم بتجربته للذة طعمه، في حين كان مذاق المقبلات الأخرى رائعاً.

مطعم هورايزون
مطعم هورايزون

ومن الأطباق الرئيسية، فقد اخترنا من أطباق المشويات التي تعد العلامة الفارقة في هذا المطعم، وقد وقع اختيارنا على طبق المشويات الذي ضم الريش والشقف والشيش طاووق والدجاج المشوي، وطبق مشويات المأكولات البجرية الذي شمل الاستاكوزا و الجمبري والسمك المشوي، لا استطيع وصف الطعم، فقد كان مذاقه لذيذاً جداً.

يحدث الآن  مطعم شو تشو يحتفل بموسم الأعياد بتجارب عصرية مميزة
مطعم هورايزون
مطعم هورايزون

ومن الحلويات، فقد طلبنا حلوى أم علي (يم يم) و حلوى البقلاوة التي تشتهر جدا لدى العرب، وحلوى الشوكليت فوندوم، وقد امتاز جميعها بطريقة تقديم مميزة وطعم يستلذ به المتذوق.

مطعم هورايزون
مطعم هورايزون

وأما عن الأسعار، فـــ يبلغ معدل تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر الاعتيادية 400 درهم إماراتي، فاجعل من مطعم هورايزون وجهة قادمة لك للاستمتاع بتناول الطعام وتدخين الشيشة في الهواء الطلق!

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك