عيد الاتحاد

لابيرل تحتفل باليوم الوطني الإمارات بخصم مذهل

خصم 46% على عرض لابيرل كجزء من فعاليات عيد الاتحاد

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

يحتفل العرض الترفيهي الدائم والأول في المنطقة، لابيرل مندراغون في الحبتور سيتي، بمناسبة العيد الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة بعرض رائع .

سيستمتع ضيوف لابيرل بخصم بنسبة 46 بالمئة على التذاكر التي يتم شراؤها لحضور العروض خلال عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني (30 نوفمبر – 3 ديسمبر). أسرعوا قبل انتهاء التذاكر، لأنكم لن تجدوا غيرها.

لابيرل
لابيرل

سيتم تطبيق الخصم بنسبة 46 بالمئة على فئات التذاكر البرونزية، الفضيّة والذهبية، ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة www.laperle.com والضغط على زر “العروض” (offers). هذا العرض متوفر للجميع، سواء كنتم من المسافرين القادمين من الخارج أو مقيمين فخورين في دولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجري عروض لابيرل مرتين يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
لابيرل
لابيرل

الشروط والأحكام:

يجب الاستفادة من جميع التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد الوطني من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو منشباك تذاكر لابيرل، الحبتور سيتي باستخدام رمز ترويجي صالح. جميع المبيعات نهائية، غير قابلة للاسترداد، غير قابلة للتغيير وغير قابلة للتحويل. تخضع جميع العروض لتوافرها ولجدول مواعيد العروض، كما أن الأسعار عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يتم تطبيق تواريخ الحجب. عشر (10) تذاكر كحد الأقصىلكل طلب

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى