الفنادقفنادق أربع نجوم

فز برحلة إلى جزر السيشيل مع فندق شيراتون دبي مول الإمارات

عين دبي –  فنادق

يستضيف فندق شيراتون دبي مول الإمارات، يوم السبت 25 نوفمبر، مسابقة تحدي شيراتون على وسائل التواصل الاجتماعي، كجزء من حملة “الطريق إلى التوعية” التي أطلقتها مجموعة ماريوت العالمية بهدف جمع تبرعات لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية.

وسيقدم للمشتركين في المسابقة عدد من الأدلة المرتبطة بأماكن داخل الفندق ومول الإمارات، فيما إن كان ذلك ضمن مبنى الفندق أو في المول أو في سكي دبي أو فوكس سينما أو ماجيك بلانيت، بينما يتعين عليهم خوض تحدي إيجاد الموقع من خلال هذه الأدلة الخفيّة ثم التقاط صورة مميزة ونشرها على حساباتهم عبر تطبيق انستغرام. وسيحصل أصحاب اللقطات المبدعة على نقاط مكافآت، وفي نهاية المسابقة سيتم الإعلان عن اسم الفائر الذي سيحظى بإقامة لشخصين لمدة ثلاث ليال في فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف جزر السيشيل.

يحدث الآن  فندق ويندام يطلق عروضاً خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

كما يجري بعد المسابقة سحب جوائز للفوز بليلتين في شيراتون جراند لندن بارك لين في لندن، وتذاكر من الدرجة الفاخرة لفوكس سينما وتذاكر دخول إلى سكي دبي بالإضافة إلى حجوزات على برنش في عدد من مطاعم دبي.

ويعود ريع المسابقة مباشرة لمؤسسة الجليلة من أجل دعم حملة مشروع “فرح” لجمع تبرعات لصالح العلاج الطبي المخصص للأطفال في الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك