الفنادق

فندق ويندام يطلق عروضاً خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

عين دبي – فنادق

فندق ويندام دبي مارينا يطلق عرض الإقامة لثلاثة أشخاص في غرف جراند الفاخرة مقابل 1111 درهم إماراتي متضمنة وجبة الفطور وخدمة نقل مجانية خلال أيام السباق 

أعلن فندق ’ويندام دبي مارينا‘ الفاخر عن عروضه الفريدة والخاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1، حيث يوفر لضيوفه، بفضل موقعه المميز في منطقة مدخل ’دبي مارينا‘ سهولة وسرعة الوصول المباشر إلى طريق الشيخ زايد، ما يمنحهم إمكانية الانتقال السهل من وإلى أبوظبي لحضور مجريات السباق.

فابتداءً من الخميس 23 نوفمبر حتى الأحد 26 نوفمبر، يتيح فندق ’ويندام دبي مارينا‘ إقامة فاخرة لثلاثة أشخاص في غرف جراند العصرية مقابل 1111 درهم إماراتي متضمنة وجبة فطور شهية ومرافق للضيوف، إلى جانب خدمة نقل مجانية تقلُّ الضيوف من وإلى حلبة مرسى ياس بأبوظبي طيلة أيام السباق. 

IMG_6624
فندق ويندام

وتقدم غرف جراند الفاخرة الاسترخاء والراحة لما تتميز به من تصاميم عصرية وأنيقة وإطلالات ساحرة على الخليج العربي و’دبي مارينا‘.

في حين يوفر مطعم ’ألورو‘ الإيطالي الجديد والمميز بطابعه التقليدي قائمة واسعة من الأطباق المحضّرة خصيصاً للضيوف الراغبين بالاسترخاء بعد يوم حافل في حلبة السباق أو التلذذ بأشهى الكوكتيلات في ركن المشروبات المجاور لحوض السباحة بصحبة الأحبة والأصدقاء. كما يمكن للضيوف استعادة نشاطهم في مركز اللياقة البدنية والسبا أو الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة على سطح الفندق حيث ينعمون بدفء وروعة الطقس الجميل، قبل التوجه إلى الحلبة والانغماس بالأجواء الحماسية لسباق السيارات.

معلومات عن العرض:

عرض سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 

إقامة فاخرة في غرف جراند معدّة لثلاثة أشخاص مقابل 1111 درهم إماراتي، إضافة إلى وجبة فطور ومرافق خاصة وخدمة لنقل الضيوف من وإلى أبوظبي.

الشروط والأحكام:

  • العرض متاح للحجوزات من 23 حتى 26 نوفمبر
  • الأسعار المعروضة خلال العرض هي للإقامة لثلاثة أشخاص لكلّ ليلة متضمنةً رسوم “الدرهم السياحي”
  • لا يسري العرض بالتزامن مع أي عرض آخر
  • يخضع العرض للتوافر والحجز المسبق 
يحدث الآن  حفل فرقة آل فوكر ار اسيمبلي في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك