الفعالياتعيد الاتحاد

جورج جنسن يقدم إصدارات محدودة مصممة بألوان العلم الإماراتي احتفالًا باتحاد الإمارات ‎

من فعاليات عيد الاتحاد

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

يشارك بيت تصميم المنتجات الفخمة «جورج جنسن» في معرض داون تاون ديزاين الذي ينطلق من «حي دبي للتصميم» (D3) في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2017، ليعرض أحدث تشكيلات تصاميمه والقطع الرائجة الأكثر مبيعًا.

وسيقدم «جورج جنسن» لزوار المعرض تشكيلة من خطوط كوبرا وبوم وألفريدو وكافو وبرنادوت. وتشهد جميع تلك القطع الفريدة على جمالية التصاميم وفرادتها، والتي ستتوفر للشراء في المعرض بنماذج مطلية بالذهب أو مزينة بالنقوش.

كما سيكشف جورج جنسن عن إصدارات محدودة من قطعه، تشمل خاتم وقلادة فيوجن المصممة بألوان العلم الإماراتي احتفالًا باتحاد البلاد، بالإضافة إلى علبة بونبونيرة بيضوية من الذهب 18 قيراط مزينة بحجر القمر والياقوت، والتي تشكل مزيجًا فخمًا من المجوهرات وفضيات المائدة. وما زالت علامة جورج جنسن التجارية المميزة تتطور باستمرار وتنمو تشكيلة عروضها لتغطي الأسواق والثقافات الجديدة مع اهتمامها الدائم بالإنسان.

يحدث الآن  نوفو سينماز تطلق تحدي مشاركة لعبة الدب في المدارس

ويستضيف معرض «داون تاون ديزاين» صائغ الفضة الشهير عدنان هادزيهانوفيتش، من جورج جنسن، الذي سيأتي خصيصًا من كوبنهاغن للمشاركة في هذا الحدث بهدف خدمة زوار المعرض وشرح التفاصيل التي تمتاز بها خبرة جورج جنسن وحرفته في ابتكار تصاميم فخمة فائقة الجمال لا يخبو بريقها مع الزمن. وسيكشف هادزيهانوفيتش للزوار الكرام أيضًا عن بعض أفكار التصميم الاسكندنافية الفريدة.

يتمحور أسلوب جورج جنسن حول ابتكار تصاميم ممتازة عالية الجودة متوفرة للجميع وتتمتع بالقدرة على أداء وظائفها على أكمل وجه مع امتلاكها للنواحي الجمالية. فمن خلال تبني أحدث خطوط الفن الحديث وتقويتها بحيوية مميزة، تتجسد أشكالها الراقية بصورة رائعة تضمن خلودها على مر الأعوام.

يحدث الآن  حفل النجم العربي الكبير وليد في دبي خلال نوفمبر 2017

وقد عمل العديد من أهم مشاهير التصميم، مثل وزها حديد، هينينج كوبيل، آرني جاكوبسن، وفيفيانا تورون بولو-هيوب، باتريشيا أوركيولا، وغيرهم الكثيرين مع جورج جنسن على مر الأعوام لتوسيع آفاق التصميم وتحدي قيوده وإعادة ابتكاره.

وإضافة إلى منصة جورج جنسن في المعرض تتوفر تصاميمه أيضًا في سيتي ووك ودبي فستيفال سيتي من خلال متجرين جديدين افتتحا للجمهور، ومن المخطط افتتاح متجرين آخرين لبيت التصميم الدنماركي في وقت لاحق من العام الجاري في دبي مول وفندق أطلانتس النخلة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك