الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

لا تفوتوا 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي

عين دبي – معارض

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن مواعيد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي ستقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017، حيث تقدّم المحلات التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية‪.

وتشارك العديد من العلامات التجارية في “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ومن بينها: هارفي نيكلز وغاليري لافاييت وبلومينغ ديلز وديبنهامز وهوم سنتر وأي دي ديزاين وريسيس وماكس مارا ووجوه وكونفيرس وغيرها العديد.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

وتعود هذه المبادرة المميزة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بعد ستة أشهر على إطلاقها الأول الذي أقيم في شهر مايو الماضي، لتقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات القادم‪.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي‪.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى