الفعاليات

نوفو سينماز تطلق تحدي مشاركة لعبة الدب في المدارس

عين دبي – مسرح

 أطلقت نوفو سينماز تحدي “مشاركة لعبة الدب في المدارس“، وذلك دعمًا لمبادرة لعبة بأجنحة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتهدف المبادرة إلى تشجيع المدارس في مختلف أرجاء الدولة للتبرع بالألعاب المحشوة على شكل دب لصالح حملة لعبة بأجنحة بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وستقوم حملة لعبة بأجنحة بجمع الألعاب وتوزيعها على الأطفال المحتاجين والمعوزين حول العالم. وكانت الحملة قد وزعت منذ تأسيسها أكثر من 100 ألف لعبة على الأطفال في كل من الأردن ولبنان وفلسطين وسوريا والمغرب والعراق وعمان والإمارات والسعودية وجيبوتي وبلجيكا وإسبانيا وكينيا.

unnamed (1)

وفي هذا الأسبوع، يشارك الدب بادينجتون بنفسه مع نوفو سينماز في جولة تشمل المدارس في الإمارات، لإخبار الطلاب والمعلمين عن هذه المبادرة الإنسانية وكيفية المشاركة فيها خلال موسم العطلة. ويمكن للمدارس المشاركة بجمع الألعاب المحشوة على شكل دب، ووضعها في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر في صندوق الدب بادينجتون المخصص لتحدي “مشاركة لعبة الدب في المدارس” والموجود في مركز دبي فستيفال سيتي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيفوز الصف الذي يتبرع بأكبر عدد من الألعاب من بين جميع المدارس المشاركة في الحملة بعرض مجاني وخاص لفيلم بادينجتون 2 في صالة نوفو سينماز في مركز دبي فستيفال سيتي، وسيتم الإعلان عن الفائز بعالم بادينجتون في مركز دبي فستيفال سيتي يوم الأحد 26 نوفمبر.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

unnamed (2)

وفي المغامرة الأولى، سافر الدب البيروفي إلى لندن بحثًا عن انطلاقة جديدة، لينتهي به الأمر ضائعًا ووحيدًا في محطة بادينجتون. ولكن يتغير حظه عندما تعرض عليه عائلة براون مكانًا للعيش بين أفراد أسرتها. ولذلك واستلهامًا من هذه القصة، تدعو نوفو سينماز الطلاب لمشاركة الألعاب المحشوة لمنحها للأطفال المعوزين، ومنح هذه الألعاب منزلًا جديدًا تمامًا كما حصل مع الدب بادينجتون!

ويعد فيلم بادينجتون 2 من تأليف وإخراج باول كينج، ويضم عددًا من أبرز الممثلين، ومنهم هيو جرانت، وبراندن جليسن، وبين ويشو، وهيو بونيفيل، وسالي هوكنز، وجولي والتر، وسيتم إطلاقه في جميع صالات السينما بتاريخ 30 نوفمبر.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

unnamed (3)

للمشاركة في تحدي “مشاركة لعبة الدب في المدارس”، يرجى التواصل مباشرة مع نوفو سينماز على البريد الالكتروني: [email protected]، أو على الرقم +971 4368 8995.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى