ٌُReviewالمطاعم والمقاهي

بيور سكاي لاونج وجهة تجمع الفخامة والإطلالة معاً

بيور سكاي لاونج يوفر أفضل إطلالة على ممشى الــ جي بي آر

عين دبي – مطاعم 

يبحث كل شخص يعيش في إمارة دبي عن الجديد بشكل دائم، سواء أكان على مستوى الفنادق أو المطاعم أو الوجهات، ولكن ماذا لو قلنا لكم عن مكان يوفر أعلى وأفضل إطلالة على ممشى الــ جي بي آر !

لقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من زيارة أعلى وأفضل لاونج مطل على الجي بي أر الذي يحمل اسم بيور سكاي لاونج Pure Sky lounge، حيث يقع هذا اللاونج في الطابق الـــ 35 من فندق هيلتون ذا ووك دبي. (تنبيه: عدد فنادق هيلتون في جي بي آر 3 فنادق، لذلك احرص على كتابة هيلتون ذا ووك للوصول إلى اللاونج).

بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج

وقد بدأ مشوارنا الرائع بعد وصلنا للطابق الـ 35 ومشاهدة مدخل اللاونج (المكتوب مبين من عنوانه) الأنيق جدا، عرفنا وقتها أن هذا اللاونج سينضم إلى قائمة أفضل المطاعم التي زرناها، حيث اخترنا الجلوس في تراسه الخارجي ذو الإطلالة البانورامية التي يعجز الكلام عن وصفها، ويطل التراس على بعض من أبراج مارينا ومشروع عجلة عين دبي وممشى الجي بي أر، علاوة عن الهواء العليل الذي لن تشعر به إلا هناك بسبب الارتفاع الشاهق للاونج.

يحدث الآن  لا كانتين دو فوبور يحتفل بالعام الجديد بطريقة فرنسية مميزة
بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج

أما عن المأكولات، فيوفر المطعم قائمة مدروسة بعناية تضم عدداً من الأطباق التي اخترنا منها: طبق كاليماري التمبورا وطبق السبرنغ رول من المقبلات، التي كانت بداية موفقة من حيث الطعم، في حين طلبنا من الأطباق الرئيسية طبق اللحم المشوي مع الخضار السوتيه وطبق الدجاج الترياكي، كانت طريقة التقديم مبدعة وتغذي العين قبل الفم، كما وقد كان المذاق جيدا.

بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج

ووصولاً إلى الحلويات التي ظهر بها عنصر الإبهار مرة أخرى، حيث قام شيف المطعم بتحضير الحلويات على الطاولة مباشرة ومستخدما مساحة الطاولة كاملة، وقد قام الشيف برسم الحلوى على مفرش أبيض كبير وكأنه يرسم لوحة فنية، استبدل فرشاتها بــ بنكهات من الحلويات كالكراميل والشكولاته، والبسكويت المطحون، والفراولة الذائبة، ومن ثم يضيف الماكرون “نوع حلوى يابانية” والكعك المحلى، ومن ثم يحرق الكريمة بالنار، ليتكون الحلوى جاهزة خلال 10 دقائق، لتستمتع بطعمها ومذاقها، اخلط المكونات مع بعضها البعض.

يحدث الآن  فندق أسكوت بارك بلايس دبي يطلق مبادرة بيئية جديدة
بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج

لذلك ننصحك أيها القارئ بأن يكون بيور سكاي لاونج وجهة قادمة لك للاستمتاع بـــ الهواء الطلق من أعلى لاونج، والتمتع بالمشهد من أفضل إطلالة على جي بي ار، والتمتع بالمأكولات وخصوصا الحلويات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك