الفعاليات

فعاليات مدهشة تنتظر زوار جي بي إر لمدة ستة أشهر

جي بي إر أفضل وجهات الهواء الطلق بدبي

عين دبي – فعاليات

تحولت منطقة جي بي آر إلى ساحة عصرية وتفاعلية تستضيف العديد من الأعمال الفنية والعروض الترفيهية الحية والمباشرة والتجارب الفريدة من نوعها،حيث سيكون زوار هذه الوجهة على موعد مع مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تقام ضمن حملة #واو_جي_بي_آر اعتباراً من 9 نوفمبر 2017 لغاية شهر أبريل 2018.

ومن المنتظر أن يستضيف ممشى جي_بي_آرالممتد على طول 1.7 كيلومتر فعاليات مليئة بالترفيه والمرح خلال عطل نهاية الأسبوع، كما سيستمتع زوار الوجهة بعروض مباشرة تشمل معزوفات موسيقية، وأنشطة الأطفال، وعروضاً للأفلام في الهواء الطلق، وأنشطة فنية مباشرة من قبل فناني الغرافيتي، وأنشطة أخرى خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات وموسم أعياد الميلاد. وسوف تكون هذه الفعاليات متوفرة لزوار جي_بي_آر مجانا.

جي بي إر
جي بي إر

وتشمل قائمة الفعاليات المقررة خلال الأسابيع القادمة مهرجان موسيقى الشارع ومهرجاناً كوميدياً، الأمر الذي يوفر للعائلات خيارات ترفيهية لا تحصى خلال عطلات نهاية أسبوع. وعلاوة على ما سبق، تقدم حملة #واو_جي_بي_آرالعديد من التحديات البدنية لعشاق الرياضة واللياقة، فضلاً عن قيادة الدراجات في الهواء الطلق وغيرها الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

#واو_جي_بي_آر–

وستضفي الأعمال الفنيةالمنتشرة في أنحاء الوجهة لمسة جمالية رائعة على فعاليات الحملة، إذ ستتماشى تلك الأعمال مع البيئة المحيطة لتشكل لوحة متكاملة من شأنها أن تجتذب الزوار للاستمتاع باللمسات الإبداعية والمبتكرة. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بالكثير من التجارب الممتعة والجديدة، مثل الغيوم الاصطناعية أو الاسترخاء علىأرجوحاتمصممة بشكل مميز.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وسوف تزين تصاميم مبتكرة وزاخرة بالألوان الممشى الذي يبلغ طوله 14 متراً ويوفر منفذاً إلى شاطئ البحر، كما ستتوفر مقاعد مريحة لمرتادي الشاطئ للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

وسيشهد الزوار كذلك مظلة مليئة بالنجوم الساطعة قبل الطريق الدائري لفندق هيلتون، في حين ستتمايل أشرطة بيضاء معلقة مع نسمات البحر العليلة وسيتم إضاءتها أثناء الليل أيضاً لتمنح أجواء غاية في التفرد. كما ستتوفر أنشطة فنون الغرافيتي الحية والمباشرة التي سيشرف عليها فنانو الشارع خلال الفعالية.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

#واو_جي_بي_آر—

وستنتشر في أنحاء الوجهة مقاعد ذات تصاميم عصرية مؤلفة من حبال ملونة، مما سيضفي على المكان لمسة مميزة تجعله نابضاً بالحياة.

يذكر أن منطقة جي_بي_آرتستقطب سنوياً أكثر من 12 مليون زائر وتضم ما يزيد عن 180 منفذ تجزئة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق ومتاجر البوتيك، إضافة إلى 12 فندقاً فاخراً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى