أبوظبي

فرقة بلاك بيري الأوكرانية تحيي حفلات متتالية في مطعم هيمنغواي دبي

عين أبوظبي – مطاعم

 أعلن مطعم هيمنغواي في فندق هيلتون أبوظبي انضمام “بلاك بيري”، الفرقة الموسيقية المقيمة الجديدة التي ستقيم العروض الغنائية والحفلات الموسيقية على خشبة مسرح المطعم.

تؤدي الفرقة الأوكرانية حفلات موسيقية تستوحي ألحانها من أحدث الأغاني العالمية والمعزوفات الكلاسيكية الشهيرة، وتملك سجل حافل من الأغاني والأعمال الموسيقية في الجاز والآر ان بي، وستؤدي فرقة “بلاك بيري” مجموعة مميزة من الأغاني على مدار أيام الأسبوع. وتتكون الفرقة من الثنائي الموسيقي المرح من المتألقة يلزافيتا شيبلينكو والنجم الصاعد ماكسيم رود، ويتمتع الثنائي الموسيقي بسنوات من الخبرة في مجال الترفيه الموسيقي وإحياء الحفلات الغنائية على متن اليخوت الفاخرة وفي المنتجات الراقية والمطاعم في مختلف أنحاء العالم.

وفي حين تستعرض نجمة الغناء يلزافيتا صوتها الجريء على المسرح، ينفرد ماكسيم في العزف على الغيتار بأسلوبه المشوق ومهاراته الاستثنائية. تستمد الفرقة أعمالها الموسيقية من عمالقة الغناء العالميين كالمغنية العالمية الشهيرة أديل، وفرقة بيتلز وستينغ ومارون فايف، وكولد بلاي وذا رولينغ ستونز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Hemingway’s (1)

وسيكون ضيوف المطعم على موعد مع أمسيات موسيقية حافلة من يوم الإثنين إلى الخميس بدءاً من الساعة 8:00 ليلاً وحتى منتصف الليل، وليلة الجمعة من الساعة 9:00 ليلاً وحتى منتصف الليل. ويستعرض الثنائي الموسيقي خلال برانش الجمعة باقة من الأغاني الحماسية من الساعة 1 ظهراً وإلى 3:30 عصراً.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

عروض تناول الطعام

يقدم هيمنغواي مائدة برانش غنية بأشهى الأطباق تضم لائحة متنوعة من الشواء التقليدي كل يوم جمعة بدءاً من ساعة الظهيرة وإلى الساعة 4 عصراً، ويستحدث المطعم قائمة البرانش أسبوعياً، ويحتفي البوفيه بكل ما يتعلق بفنون الشواء العالمي، ويوفر قائمة طعام متنوعة تشمل شرائح اللحم البقري المشوي على نار هادئة، وخيارات متنوعة من اللحوم المشوية، والسجق حسب الطلب.

Hemingway’s (2)

ومن اختيارات شيف المطعم فطيرة الستيك والجينيس، وبودينج يوركشاير، وفطيرة الراعي الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من السلطات الطازجة على اختلاف أنواعها وأطباق الحلويات اللذيذة. تتوفر هذه الأطباق مقابل 85 درهماً مع المشروبات الغازية.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

يستضيف مطعم هيمنغواي أمسيات خاصة للسيدات مع عروض حصرية ومغرية كل يوم أحد من الساعة 7 مساءً وإلى 10 ليلاً، ويوفر عروض خاصة كل يوم ثلاثاء وخميس وجمعة بدءاً من الساعة 9 ليلاً.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى