الوجهاتمعالم سياحية

الأن يمكنكم استبدال مجوهراتكم الذهبية القديمة بأخرى ماسيّة مع بيور جولد للمجوهرات

عين دبي – وجهات

كشفت بيور جولد عن تقديمها عروضاً متميزةً تتيح أمام عشاقها وفورات قيّمة وتضيف لمسة من التألق إلى إطلالتهم الشتوية. حيث يمكن للعملاء استبدال مجوهراتهم الذهبية القديمة بأخرى ماسيّة من إبداع علامة ’بيور جولد‘، حيث سيتم تقييم مجوهراتهم القديمة بسعر أعلى من قيمتها الحالية في السوق بنسبة 10%.

وانطلاقاً من المكانة الكبيرة التي يحتلها الألماس في قلوب الفتيات، قد يكون شهر سبتمبر الوقت المناسب أمام السيدات لتعزيز علاقة الودّ مع هذه التصاميم الماسيةّ والتألق بها لحياة أكثر سعادة! وذلك عبر العرض الذي تقدمه ’بيور جولد‘ للمجوهرات خلال الشهر الحالي، إذ يمكن للراغبات باستبدال مجوهراتهنّ الذهبية لدى كافة متاجر العلامة، الحصول على قيمة ما يبادلونه من الذهب بأسعار أعلى من القيمة السائدة في السوق بنسبة 10%.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وتتميز إبداعات العلامة الماسية بتصاميم ملفتة غاية في الجاذبية والأناقة، خاصةً تشكيلة ’ايتيرنيتي كوليكشن‘ التي تم ابتكار قطعها بأسلوب إبداعي متقن يعتني بأدق التفاصيل ويضمن الحصول على أحجار ألماس لا يخبو ألقها مع الزمن، نجدها في قلادة ’سيركل أوف لايف‘ وخواتم ’سوليتير رينجز‘ المزينة بأحجار  ثمينة تتراصف على هياكل من الذهب الأصفر والأبيض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحفل تشكيلة ’سوليتير‘ أيضاً بالعديد من العروض المفصّلة تشتمل على خواتم السوليتير المشرقة، بينما تزهو تشكيلة ’إلوجن‘ بقطع متميزة يتألق في مركزها حجر ماسي وسط أحجار  متراصفة على الجوانب مقدمةً إبداعات خلابة تأسر قلوب الناظرين. وبدورها تتيح تشكيلة ’بيور سباركل‘ مجوهرات من الألماس عيار 18 قيراطاً بأسعار تنافسية تبدأ اعتباراً  من 499 درهماً إماراتياً، مع كفالة صيانة وإصلاح مدى الحياة، وشهادة موسومة من مؤسسة العلامة الماسية العالمية ’وورلد دايموند مارك‘.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

تتاح مجوهرات ’بيور جولد‘ في الوقت الراهن بأسعار تنافسية وتصاميم جذابة للغاية. ومع قيام العلامة باستبال الذهب بنسبة تفوق القيمة السوقية بما يعادل 10%، تبدو الفرصة مثالية للتألق بإطلالة ملفتة هذا الشتاء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى