الافضل في المدينة

قرار بمنع تقديم الكحول خلال الحفلات المعلن عنها في دبي

عين دبي – حول المدينة

أعلنت مجموعة الأهلي القابضة، التي تعود إليها ملكية مسرح أوتيزم روكس، عنى إتخاذها قراراً بمنع تقديم الكحول في الحفلات المعلن عنها والتي يحييها عدد من النجوم العالميين مثل جينيفر لوبيز، وإد شيران، وإلتون جون.

ومن المتوقع أن تكون الأجواء مميزة خلال الحفلات الغنائية العالمية والتي يشارك فيها عدد من أهم الفنانين العالميين مثل جينيفر لوبيز وإد شيران وإلتون جون، وستقدم 117 Live لجميع الضيوف الحاضرين قسائم مجانية بقيمة 50 درهمًا للمأكولات والمشروبات، وذلك عند الوصول إلى المسرح.

كما يمكن لمن سبق له واشترى التذاكر، ولم يعد راغبًا بالحضور، بناء على هذه المستجدات، أن يسترد قيمة التذاكر. أما بالنسبة للحاضرين الذين اشتروا باقات الضيافة أو تذاكر كبار الشخصيات والتي تشمل خيارات المأكولات والمشروبات، فسيتاح لهم استرداد أسعار باقات المشروبات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللراغبين بالتواصل مع 117 Live بخصوص استرداد أسعار التذاكر وخيارات المأكولات والمشروبات، يرجى التواصل عبر العناوين البريدية المخصصة لكل حفل:

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

ويتوقع المنظمون حضور أعداد أكبر من الأشخاص بمركباتهم الخاصة، وتستعد 117 Live لوصول أعداد أكبر ما قد يتسبب بازدحام أكبر على الطرقات أثناء الوصول إلى الحفل وعند مغادرته، لذلك فإننا ننصح الحاضرين بالاعتماد على خدمات سيارات الأجرة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، وأن يكون الحضور باكرًا من أجل الاستمتاع بالعروض الموسيقية المذهلة.

يتوفر طريقان متاحان للوصول إلى المسرح من شارع الإمارات وشارع العين، مع مدخل باتجاه واحد للوصول إلى المكان، وباتجاه واحد للمغادرة من المكان. وبعد حفلة جينيفر لوبيز ستتوفر خدمة حافلات مجانية لنقل الضيوف إلى ثلاثة مواقع: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر. وستتوفر معلومات إضافية لحفلي إد شيران وإلتون جون قريبًا.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

يمكن الاطلاع على كافة المستجدات على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ 117 Live.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى