الفعاليات

مول الإمارات و سيتي سنتر ديرة و مردف تحتفلان بالعيد الوطني لسلطنة عُمان

عين دبي – فعاليات

يحتفل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» بالعيد الوطني المجيد السابع والأربعين لسلطنة عُمان الشقيقة وذلك يومَي الجمعة والسبت 17 و18 نوفمبر.

وتستضيف الوجهات الثلاث بهذه المناسبة الوطنية العُمانية العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة وتقدّم لزوارها القهوة العربية الطازجة والتمور. وحيث أن سلطنة عُمان تحتل المرتبة الرابعة من حيث أعداد زوار دبي حسب إحصاءات عام 2017 فإنه من المتوقع أن تجتذب الفعاليات الاحتفالية المقامة في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» أعداداً كبيرة من المواطنين العُمانيين الذين يزورون دبي حالياً.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

Oman National Day Entertainment (5)

ويستضيف «سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهية مرحة تُسعد مختلف أفراد العائلة وتشمل شخصيات روبوتية تفاعلية ستجول في أرجاء مركز التسوق، فيما ستُسعد شخصيات “فايوليت” و”سبايك” و”رامبو” من فرقة “توي باند” الموسيقية الأطفال بأداء أغانيهم المفضلة. فيما يستضيف «سيتي سنتر مردف» فرقة موسيقية متجولة ستبهج الجميع بإيقاعاتها، وستشدّ الشخصيات الإيمائية أنظار الكبار والصغار. وتُقام هذه الفعاليات الترفيهية يومَي 17 و 18 نوفمبر، ابتداء من الساعة 2:30 ظهراً ثم عند الساعة 5:00 و7:15 و9:00 مساء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستجول عربة الضيافة في أرجاء «سيتي سنتر ديرة» لتقديم القهوة العربية الطازجة للزوار، كذلك سيقدّم ركن الضيافة في «سيتي سنتر مردف» القهوة العربية للزوار. وبهذه المناسبة الوطنية العُمانية سيتم توزيع علم سلطنة عُمان على الزوار.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

وبهذه المناسبة يستضيف أيضاً «مول الإمارات» فعاليات ترفيهية ثقافية يومَي 17 و18 نوفمبر، ابتداء من الساعة 5:00 مساء، ثم عند الساعة 6:00 و7:00 و8:00 و9:00 و10:00 مساء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى