الوجهاتسبا وصالونات تجميلعيد الاتحاد

صالون كوينز بيوتي لاونج يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

عين دبي – عيد الاتحاد 2017

يشارك صالون تجميل كوينز بيوتي لاونج بفرعيه المتواجدين في مرسى دبي (المارينا) وأبراج بحيرات جميرا (جي إل تي)، الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات بتقديم فن الرسم على الأظافر مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي لتحتفلي بهذه المناسبة الوطنية بأبهى حلة.

يوفر الصالون مجموعة منوعة من التصاميم والرسومات اللامعة أو المطفية لتزيني أظافرك بها، وللزبونات الأكثر جرأة يمكنهنّ اعتماد أظافر مزينة بالبريق اللامع.

يمكن للسيدات إكمال إطلالتهنّ الوطنية بالاختيار بين أكثر من 20 تصميم من ابتكار فريق “كوينز بيوتي لاونج”، أو جلب صورة لأي تصميم آخر يعجبهنّ ليقوم فريقنا بالعمل على إعادة ابتكار هذا التصميم لهن. يوفر الصالون هذه الخدمة مقابل 100 درهم إماراتي للرسم على جميع أظافر اليد أو بسعر يبدأ من 10 دراهم إماراتية للأصبع الواحد. وتستمر هذه الخدمة من تاريخ 30 نوفمبر إلى 7 ديسمبر 2017.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

صالون كوينز بيوتي لاونج يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

يحرص صالون تجميل “كوينز بيوتي لاونج” على تقديم خدمات العناية بالأظافر بحرفية وعلى أعلى مستوى على يد فريق متخصص ومدرب على تقليم وتهذيب الأظافر بعناية، وتركيب الأظافر الاصطناعية بمختلف أنواعها، وتطبيق طلاء الأظافر والرسم عليهم بدقة وجمال كي تحصل زبوناتنا على أفضل النتائج.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

يقع فرعي مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” في موقعين مميزين، حيث يقع الفرع الأول في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا (جي أل تي).  ويقع الفرع الثاني في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267   الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا، ورقم هاتف: 04-4279689 الخاص بفرع مرسى دبي.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى