أبوظبي

مطعم بوردو يقدم تجربة تناول طعام جديدة

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم بوردو الواقع في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، عن تجربة تناول طعام جديدة تجمع أبسط العناصر بلمسات راقية وتعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطعام الفرنسي الأصيل.

ويقدم المطعم الحائز على جوائز عالمية للضيوف عنواناً آخر لأسلوب الطهي المتعارف عليه، وسيأخذ عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة عصرية.

وسيشرف طهاة المطعم على تحضير قائمة الطعام ذات المذاق الفرنسي لتوفير تجربة اختيارية من الأطباق الكلاسيكية المستحدثة أو خوض تجربة مائدة الشيف، والتي ينصح المطعم بها جميع ضيوفه. إذ توفر هذه التجربة للضيوف فرصة حصرية للتعرف على كيفية تطوير وصفات الطعام لاكتساب مهارات وفنون الطهي بأسلوب مشوق وممتع مع باقات خاصة، وذلك عند حجز مائدة الشيف في مطبخ المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم بوردو يقدم تجربة تناول طعام جديدة

كما يوفر المطعم لعشاق الذوق الفرنسي الحديث عرضاً خاصاً يشمل ستة أطباق رئيسية تتضمن طبق البط المشوي فوي غراس، مع فاكهة التين الطازج، وطبق بريام البحر الأسود المطبوخ بالفرن، وطبق تندورلين لحم الواغيو الأسترالي، وقشطة جبنة الماعز الخفيفة مع تارت الشوكولاتة الذي يتميز بوردو بتقديمه.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وستوفر وجبة الشيف المكونة من أربعة أطباق رئيسية من المأكولات البحرية للضيوف طعماً خاصاً يمنحهم الشعور بالأمان والحرية، وتشتق ذوقها من منطقة ريفيرا الشهيرة في فرنسا، وتعتبر هذه الوجبة مثالية لمن يحبون عنصر المفاجأة.

وستحرص ميلاني مونش، مديرة المطعم الجديدة على توفير تجربة تناول طعام مميزة وخدمة ضيافة استثنائية، إذ تجلب معها أكثر من خمس سنوات من الخبرة في العمل بأرقى المطاعم على مستوى العالم، ومن أهم البلدان التي عملت فيها لندن وفرنسا والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

Bord Eau_Sharing Starters

يستقبل مطعم بوردو الضيوف لتناول وجبة العشاء من يوم الأحد إلى الجمعة من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً. للحجوزات والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني[email protected]   أو عن طريق الهاتف: 025098555

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المطعم الفرنسي بوردو ابو ظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى