عيد الاتحاد

فنادق روڤ تطلق عروضها الخاصة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات

من فعاليات عيد الاتحاد في دبي

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

أعلنت فنادق روڤ عن إطلاق عروضها الخاصة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات عند إجراء الحجز خلال الفترة بين 29 نوفمبر و 2 ديسمبر 2017، في فنادقها الأربعة.

وتضم مجموعة روف كل من ’روڤ وسط مدينة دبي ‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘.

وتصل الخصومات التي تقدمها ’روڤ‘ إلى نسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة حصرياً عند الحجز للإقامة في الفترة بين 3 ديسمبر و 31 مارس 2018.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتوفر فنادق ’روڤ‘ ضمن عروضها الحصرية 46 غرفة بسعر 46 درهم إماراتي فقط لحجوزات الإقامة في الفترة بين 12-22 ديسمبر 2017 في جميع فنادق ’روڤ‘.ويمكن للزوار وعشاق الاستكشاف والباحثين عن أفضل ما تحتضنه مدينة دبي الاستمتاع بالامتيازات التي توفرها فنادق ’روڤ‘ مثل الإنترنت المجاني وتسجيل المغادرة في وقت متأخر والمرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية المتاحة على مدار اليوم.

Rove_Hotel_Trade_Centre

ستنطلق العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يصادف يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2017. وسيحظى الزوار بقائمة طعام غنية بالنكهات الطازجة والشهية من جميع أنحاء العالم مع عروض وجبة  البرانش من مطعم ’ذا ديلي‘ في فروع  ’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ الذي يتوفر بسعر 46 درهم إماراتي فقط.

وتوفر فنادق ’روڤ‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع بوفيه مفتوح يوفر مجموعة واسعة مختارة من اللحوم الباردة والسندويشات والكعك والفاكهة الطازجة، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية تضم تشكيلة شهية من وجبات الإفطار الطازجة والأطباق الرئيسية.

تمتاز فنادق ’روڤ‘ باستخدام أحدث التكنولوجيات مع أجواء هادئة وأسعار متوسطة لعشاق السفر الباحثين عن الاستكشاف بلا حدود.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى