المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم بوردووك يقدم بيتزا 6 نجوم ضمن قائمة طعامه

عين دبي – مطاعم 

يقدم مطعم بوردووك المميز والمطل على مرسى خور دبي الخلّاب من موقعه في نادي خور دبي للجولف واليخوت، أشهى أصناف البيتزا الفاخرة والتي تبرز بشكل مميّز ومذاق شهي فريد وسط مشهد مطاعم دبي الزاخر بوجهات تناول البيتزا والوجبات السريعة.

وتتألق بيتزا الكالزون الإيطالية ’ستيلا‘ بين تشكيلة متنوعة من الأصناف، وتمتاز بمذاقها الشهي المكوّن من عجينة مبتكرة ولذيذة محشوة بالطماطم الناضجة والتونة والبصل والقبار والزيتون، كما تعلوها أوراق الجرجير والطماطم الكرزية وجبنة البارميزان، وبالطبع طبقة من جبنة الموتزاريلا الذائبة التي لا تكتمل روعة مذاق البيتزا من دونها. تبلغ قيمة بيتزا ستيلا والتي تعني “النجمة” باللغة العربية 75 درهم إماراتي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

Six star pizza

كما تحفل قائمة ’بوردووك‘ بأطايب الأطباق المخصصة لعشاق البيتزا بما فيها بيتزا ’بيستو‘، وهي عبارة عن عجينة مسطحة تعلوها طبقة من قطع الدجاج المشوي والهليون وجبنة الموتزاريلا مقابل 68 درهم إماراتي، إلى جانب بيتزا ’فروتي دي ماري‘ الغنية بأطايب المأكولات البحرية مقابل 85 درهم إماراتي، وبيتزا ’مارجريتا‘ الكلاسيكية بقيمة 65 درهم إماراتي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتم تحضير جميع أنواع البيتزا الطازجة في فرن البيتزا التقليدي الخاص بالمطعم، بينما يحظى الضيوف بفرصةٍ للاستمتاع بمشاهدة إطلالات ساحرة سواء جلسوا في الداخل أو في الهواء الطلق على تراس ’بوردووك‘ الشهير.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

_D3_1096_HDR crop

تجدر الإشارة إلى أن مطعم ’بوردووك‘ يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل من الأحد حتى الخميس، ومن الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-مطلة-على-خور-دبي/ (7)
زر الذهاب إلى الأعلى