خليك عالموضة

تعرف على أحدث المنتجات الرياضية من شركة أندر آرمور و المتوفرة في الإمارات

عين دبي – ستايل

اليكم أحدث أحدث المنتجات الرياضية من شركة أندر آرمور و المتوفرة في الإمارات :

1 – أحذية الركض “Bandit 3”

2017-11-20_22-12-09

أضافت أندر آرمور حذاء “Bandit 3” الى تشكيلتها الرائعة لأحذية الركض والتي تتضمن حذاء “Gemini” وحذاء “Velocity” المصنوع بتقنية مبتكرة وحذاء “UA Europa” والذي يعد الأول من نوعه من حيث أنه يسهل التحكم بالحركة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر حذاء ” Bandit 3″ الطراز الثالث لمجموعة “Bandit” وهو ملائم للنساء والرجال. صمم بمواصفات حديثة تحقق الراحة عند الجري، وتتميز باحتوائها على تكنولوجيا مجهزة لامتصاص الصدمات لضمان الراحة وتعزيز أداء الرياضيين. وكما يتميز حذاء “Bandit 3” بكعب داخلي ويلائم شكل القدم، بحيث يأتي بسطح علوي مرن يتماشى مع جميع حركات القدم فيعزز من سرعة الجري، ويجعل هذا الحذاء الأنسب لمسافات الركض الطويلة.  بالإضافة إلى تحسين الأداء الرياضي، يتمتع حذاء “Bandit 3” بشكل مميز وأنيق يعطي الرياضيين أفضل شعور.

صنفت المجلة العالمية “رنرز ورلد” حذاء “Bandit 3” من أفضل المشتريات الرياضية لموسم خريف/شتاء 2017. يتوفر حذاء “Bandit 3” في جميع متاجر أندر آرمور بسعر 499 درهم.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

2 – الألبسة الرياضية “ريفيرسابل” للنساء 

2017-11-20_22-13-10

تواصل شركة أندر آرمور (رمزها في بورصة نيويورك: UA, UAA) أحد الأسماء العالمية الرائدة في مجال المنتجات الرياضية، الحرص على صنع وابتكار أحدث المنتجات الرياضية التي تلبي حاجات الرياضيين و تقديم الراحة لهم، وفي هذا الاطار أطلقت شركة أندر آرمور التشكيلة الجديد من الألبسة الرياضية “ريفيرسابل” للنساء، و التي تتماشى مع كافة الأذواق.

تشمل تشكيلة أندر آرمور الجديدة مختلف الجوارب والسراويل، اذ يمكن قلب القطعة للوصول الى قطعة أخرى في ثوان، لتقديم خيارات عديدة في طريقة اللباس، من دون التخلي عن المظهر الأنيق الذي يتناسب مع كافة الأذواق، وذلك من خلال المزج المثالي للموضة بالتكنولوجيا معاً.

259aed BACK 2

في عالم يعتبر الراحة، والأناقة، والأداء الجيد مفاتيح للتغلب على جميع العوائق، تحرص أندر آرمور من خلال هذه التشكيلة على تقديم منتجات للظهور بقوام رشيق مثل مشد الجسم ذو الأشكال والألوان المتنوعة.

تتواجد تشكيلة “ريفيرسبل” في جميع محلات أندر آرمور المتواجدة في المنطقة.

3 – أول تشكيلة من ملابس النوم المخصصة لمساعدة الرياضيين على إستعادة طاقتهم 

أطلقت علامة أندر آرمور أول تشكيلة لها من ملابس النوم المخصصة لمساعدة الرياضيين على إستعادة طاقتهم والمزودة بتقنية (TB12TM) المصممة لتحسين نوعية النوم والأداء العام للرياضيين. تعاونت أندر آرمور مع الظهير الرباعي الفائز بخمس بطولات سوبر بول توم برايدي لتطوير هذه التشكيلة المتميزة من ملابس النوم.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

MENS 269aed BLACK FRONT

ويهدف كل من توم برايدي و أندر آرمور إلى تزويد جميع الرياضيين بنظام دعم صحي خارج الملعب ليضاعف قدرتهم على تحقيق أداء أفضل من خلال هذه التشكيلة الجديدة. وقد أدمجت أندر آرمور تقنية البيوسيراميكس المستخدمة والمعتمدة من نظام (TB12 TM) الخاص بتوم برادي في نسيج بطانة الملابس المصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة.  ويتضمن التصميم جزيئات بيوسيراميكس خاصةالموجات تحت الحمراء المنبعثة من الجسم وتعكس الأشعة تحت الحمراء بعيدا مما يساعد الجسم على استرداد طاقته بسرعة أكبر ويحفز على النوم بشكل أفضل.

تتراوح أسعار ملابس النوم بين 229 و349 درهم وهي متوفرة حصرياً لدى متجر أندر آرمور في دبي مول، الكائن في الطابق الأول من إلى جانب الشلال، والذي يفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشد شركة اندر ارمر (1)
زر الذهاب إلى الأعلى