أبوظبيللأطفال فقط

أبوظبي تطلق دليل رياضة السيارات للصغار يعرف الأطفال على عالم الفورمولا 1

عين أبوظبي – حول المدينة

أطلقت أبوظبي مبادرة مميزة بهدف مساعدة الصغار من عشاق رياضة السيارات على معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن رياضة الفورمولا 1، وذلك مع اقتراب موعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي.

وسيتوفر الكتاب الالكتروني الذي يحمل اسم دليل رياضة السيارات للصغار، مع إمكانية تحميله بالنسبة للقادمين لمشاهدة السباق من الرابط التالي: https://www.yasmarinacircuit.com/ar/junior-motorsports-digital/ كما سينشر قريبًا مقطع فيديو يتضمن التفاصيل الرئيسية في الدليل، وذلك على صفحات التواصل الاجتماعي دعمًا لهذه المبادرة.

ومن المتوقع أن يستقطب سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي الآلاف من الصغار، وذلك بفضل إطلاق عرض “انطلق مجانًا” الجديد في يوم الجمعة ضمن فعاليات سباق الجائزة الكبرى لهذا العام. وعند شراء كل تذكرة بالغين فئة ثلاثة أيام في المدرج الرئيسي، يمكن للصغار تحت 12 سنة الحصول على دخول مجاني إلى المدرج الرئيسي خلال يوم الجمعة، إضافة إلى دخول مجاني إلى عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتضمن دليل رياضة السيارات للصغار معلومات وحقائق وأرقام متنوعة حول القوانين الجديدة المعتمدة خلال هذه الموسم، وتفاصيل عن أبرز السائقين الشباب والموهوبين ومنهم ماكس فيرستابن، وعرض شامل للسباقات التي استضافتها حلبة مرسى ياس في الأعوام الماضية، وغير ذلك من المعلومات التي تهم عشاق رياضة السيارات من الصغار.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
Formula 1
The West Oasis Area at the 2016 Yas Marina Circuit Formula 1 Weekend.

ومن المواضيع الرئيسية التي يتضمنها الدليل، معلومات مفصلة عن الفرق والسائقين، ومسابقة تتضمن مجموعة من الأسئلة المشوقة، والفعاليات التي تستضيفها حلبة مرسى ياس. أما قسم السباق بالأرقام، فيقدم لمحة عن التعديلات الجديدة في هذا الموسم والتي جعلت سيارة هذا العام أسرع وأكثر ثباتًا.

وسيكون لدليل رياضة السيارات للصغار دور في تقديم قصص ملهمة للأطفال عن السائقين المتميزين مثل ماكس فيرستابن، كما يوجه النصاح اللازمة حول السبيل للاحتراف في عالم رياضة السيارات. وإلى جانب ذلك، فإن الدليل يبين الخيارات المتنوعة بالنسبة لجيل المستقبل للسير على خطى أبطالهم المفضلين، وذلك من خلال المشاركة في سباقات الكارتينج والبطولات الإقليمية للصغار، وفئات جي بي 3، والفورمولا 2.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

إلى جانب ذلك يتضمن الدليل معلومات وافية عن ياس كارت زون التي شهدت أعمال تطوير مؤخرًا مع حلبة بطول 800 متر وأكثر من 30 سيارة كارتينج جديدة، مع تطوير غرف التبديل والاجتماعات. توجد أيضًا تفاصيل عن بطولة فورمولا 4 الإمارات المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، والتي تعد سلسلة سباقات تشكل صلة الوصل بين سلسلة السباقات الإقليمية والمنافسات الأوروبية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى