أبوظبي

عروض مطعم همنغواي أبوظبي إحتفالاً بعيد الشكر 2017

عين أبوظبي – مطاعم

إحتفالاً بعيد الشكر يقدم مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي مجموعة مميزة من الأطباق اللذيذة والعروض يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر .

وتبدأ الوجبة الرئيسية بحساء البطاطس مع الكراث ولحم البيكون بجانب شريحة الخبز بالثوم. وسيتولى طهاة المطعم مهمة إعداد طبق الديك الرومي المحشي والذي تجتمع حوله العائلات والأصدقاء لمشاركة الفرحة معاً، ويقدم مع فسيلة البروسل المقلي والفاصوليا الفرنسية، بالإضافة هريس الكستناء المحمص وصلصة الروزماري.  

 وسيكمل الضيوف فرحة عيد الشكر مع فطيرة التفاح اللذيذة مع صلصة التوفي والآيس كريم. وسيستمتع حضور المطعم بأمسية عيد الشكر خلال تناول وجبة العشاء بأجواء موسيقية ترفيهية تحييها الفرقة المقيمة الجديدة “بلاك بيري”.  

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتوفر وجبة عيد الشكر من الساعة الرابعة عصراً مقابل 85 درهماً للشخص وتشمل المشروبات الغازية.  

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

ويحتفي مطعم لا تيريزا يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر بعيد الشكر كذلك بإضافة مجموعة مختارة من الأطباق إلى قائمة المأكولات المتوفرة في البوفيه. وتتضمن قائمة المقبلات سلطة ماسكلون مع الجبنة وخل التوت، والقرع المشوي مع السبانخ وخل التفاح وحساء الكرفس.  

8b0cc4714d6ab610_org

وسيطلق المطعم منصة تقطيع للديك الرومي المحمص، وسيتم تقديمه مع خل التفاح وصلصة التوت البري بالبرتقال، بالإضافة إلى لحم ويلينغتون مع المرقة. ومن الأطباق الرئيسية طبق البطاطس المخبوزة وهريس الجوز مع جبنة البارميزان وفتات الخبز.  

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

ويوفر المطعم باقة متنوعة من الحلويات التي يشتهر فندق هيلتون بتقديمها. واحتفالاً بهذه المناسبة، يتولى طهاة المطعم مسؤولي الإشراف على تحضير مجموعة من أشهر أطباق الحلويات الأمريكية الكلاسيكية ومن بينها فطيرة اليقطين وفطيرة الجوز وبودينغ البطاطا الحلوة وتشيز-كيك مع الكرز اللذيذ.  

تتوفر وجبة عشاء عيد الشكر في مطعم لا تيريزا من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً مقابل 180 درهماً مع المشروبات الغازية.  

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى