الوجهات

ساحة هوا هوا تفتتح أبوابها في لا مير

عين دبي – وجهات

إفتتحت ““هوا هوا” ساحة لعب منفوخة بالهواء تناسب مختلف الفئات العمرية من محبي الحركة والنشاط أبوابها في لا مير.

الوجهة صممت على شكل كثبان رملية وقد تم ابتكارها في اليابان حيث ركبت في منتزهات ومساحات عامة. ستوفر “هوا هوا” في لا مير للعائلات والأصدقاء فرصة مشاركة أوقات مليئة بالنشاط والمرح وتعتبر الأولى من نوعها خارج شرق آسيا وتتضمن قبتين على شكل كثيبين بسبع قمم.

“هوا هوا” التجربة الممتعة التي تضخ النشاط في العروق ستضيف مزيداً من الروعة على خيارات التسلية والترفيه في لا مير فقد تم تركيبها على مقربة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمنشآت الخدمية الأخرى بمواجهة الشاطئ في لا مير نورث وتمتد على مساحة 1,700 قدم مربع. وستمنح ساحة اللعب المدهشة المزيد من المتعة على تجربة المقيمين والزوار في دبي وستشجع زوار الوجهة على القيام بأنشطة ترقي بحالتهم الصحية جسدياً ونفسياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

صنع الكثيبان في “هوا هوا” من طبقة مزدوجة مشدودة تتميز بقوتها ومقاومتها لعوامل الطقس المختلفة وقد تم اختبارها في اليابان واستيرادها مباشرة، وسيتيح اختلاف حجم الكثيبين بين كبير وصغير لمختلف الفئات العمرية فرصة اللعب معاً. فقد خصص الكثيب الصغير للأطفال تحت 6 سنوات لتطوير قدرتهم على التوازن وتعزيز ثقتهم بأنفسهم في بيئة آمنة، أما الكثيب الكبير فهو مخصص للزوار من 7 سنوات فما فوق حيث بإمكانهم الاستمتاع بالقفز والتسلق والتدحرج والانزلاق عليها.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تفتح “هوا هوا” أبوابها للزوار من 10 صباحاً حتى 10 مساءً وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. ويسمح للأطفال تحت 12 سنة باللعب بوجود أشراف من أحد البالغين ولا يتطلب اللعب فيها عمراً أدنى، أما بالنسبة للوزن فلا يجب تجاوزه 99 كيلوجرام، ما يضمن مشاركة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. “هوا هوا” التجربة المدهشة في لا مير جهزت أيضاً لاستضافة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى لتمنح منطقة جميرا 1 ميزة إضافة غاية في الروعة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

لا مير الوجهة العالمية المستوى التي تمتد بمواجهة البحر في منطقة جميرا 1 توفر بيئة غنية وملهمة لتضع معايير عالمية جديدة للواجهات الشاطئية بإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي وأفق دبي المذهل. وتم تزويد الشواطئ فيها بالحمامات ودورات المياه التي توفر غرف خاصة بتبديل ملابس الرضع بالإضافة إلى تجهيزات تناسب اصحاب الهمم. وتوفر الوجهة أيضاً خدمة واي فاي مجانية، ومحطات شحن للهواتف المتحركة، وخدمة استعلامات، وغرف للصلاة، وأربع مساحات لعب مخصصة للأطفال وأكثر من 1000 موقف سيارة إضافة على خدمة ركن السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى