الفنادق

فنادق ماريوت تحتفل بموسم الأعياد 2017

عين دبي – فنادق

احتفلوا بموسم الأعياد المقبل مع فنادق ماريوت في دولة الإمارات العربية المتحدة سواء أكنتم تتطلعون إلى هذه الفترة المبهجة من العام أم كنتم من الذين فاتهم الأوان في العام ٢٠١٧.

فمن ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ ولغاية ١٧ يناير ٢٠١٨، يحصل كل ستة أشخاص على مأكولات ومشروبات وباقات مجانية لدى أكثر من خمسين مطعماً وأكثر من عشر وجهات مخصصة للاحتفالات في ١٦ فندقاً من فنادق ماريوت في كل من دبي وأبوظبي.

من المتعارف عليه عالمياً أنّ موسم الأعياد مثالي للاحتفال ومشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء والأحباء وأفراد العائلة. وسواء أكنتم تريدون تنظيم حفلة مع زملائكم في العمل أم حفل عشاء فاخر مع الأصدقاء أم لقاء مع المقرّبين إليكم في العائلة، تقدم لكم فنادق ماريوت في الإمارات عروضاً مجزية ومطاعم رائعة ومساحات مثالية للاحتفال والاجتماع تناسب كل ذوق وميزانية وتلائم كل مناسبة. وبفضل العرض المطوّل الذي يستمر لغاية منتصف شهر يناير من العام المقبل، يستطيع كل شخص فاته العرض في العام ٢٠١٧ بسبب كثرة الانشغال والتزامات العمل أو السفر أن يعود ويحتفل في شهر يناير من العام ٢٠١٨.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فنادق ماريوت تحتفل بموسم الأعياد 2017

تصلح عروض المطاعم في الأيام التي تسبق الأعياد وتلك التي تليها لسادس طبق مقبلات أو طبق رئيسي أو طبق تحلية أو حتى مشروبات وزجاجات المشروب. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني MerryMarriott.com للعثور على المطعم الأنسب لاحتفالاتكم.  تضم قائمة المطاعم المقاهي غير الرسمية والمطاعم الفاخرة والبوفيهات الغنية ووجبات البرانش وصولاً إلى قسائم السوق الشتوي. وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كلاً من جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، فندق جي دبليو ماريوت دبي، دبليو دبي – الحبتور سيتي، فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، فندق ماريوت الجداف دبي، فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، فندق شيراتون جراند دبي، شيراتون دبي مول الإمارات، وستن دبي الحبتور سيتي، فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي التابع لفنادق أوتوجراف كوليكشن، لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس التابع لأوتوجراف كوليكشن، رينيسانس داون تاون دبي، كورت يارد ماريوت دبي غرين كوميونيتي، ماريوت للشقق الفندقية الجداف، دبي، ماريوت للشقق الفندقية خور دبي وماريوت للشقق الفندقية دبي غرين كوميونيتي.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

وللفعاليات الخاصة، تقدم فنادق ماريوت مجموعة كبيرة من الوجهات المتنوّعة من صالات حفلات كبيرة للفعاليات المبهرة والصالات الأصغر حجماً التي تناسب اللقاءات الصغيرة. وبالإضافة إلى هذا كله، يمكنكم أن تكتسبوا ضعف نقاط ماريوت لمكافآت الفعاليات لتكسبوا ما يصل إلى مئة ألف نقطة عند حجز الفعاليات. وفي حال لم تعرفوا أي وجهة تريدون، يمكنكم ملء استمارتنا على MerryMarriott.com/groupoffers لتحصلوا على عروض مخصصة من أفراد فرق الفعاليات المتخصصين والخبراء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى