الوجهاتعيد الاتحاد

لاست إكزت تحتفل بعيد الإتحاد ال46 على طريقتها الخاصة وتقدم تجارب جديدة

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

كشفت لاست إكزت عن منطقة طعامها الجديدة و التي ستحتل مساحة  1000  متر مربع وستتخذ من أجواء المستودعات المهجورة هوية جمالية لها ما يمنحها طابعاً خاصاً ومميزاً وذلك من خلال الجدران الحديدية، والأبواب الثقيلة، والقضبان المعدنية، وكرات التدمير، والسيارات، وغيرها من العناصر الفريدة مثل أجزاء من آلات البناء لمغاسل الحمامات.

عروض ترفيهية حيّة في لاست إكزت، 1-2 ديسمبر 2017

لاست إكزت ستطلق عروض ترفيهية حيّة  في احد العربات  والتي ستسمى لاست “إٌكزت لايف”، حيث سيتمّ استضافة الموسيقيين والهواة من الإمارات والمنطقة. وسيبدأ هذا العرض لأول مرة في لاست إكزت ماد إكس في 1 ديسمبر 2017، لينتقل بعدها للجهة المحاذية في طريق الشيخ زايد إلى لاست إكزتE11 ليشارك عشاق الموسيقى الاحتفال باليوم الوطني ال 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، في 2 ديسمبر. وستتاح المشاركة بعدها في “إكزت لايف” كل يوم جمعة للموسيقيين، وفناني الدي جي والراقصين ومؤدي العروض من 7:00 حتي 11:00. كما وستنظم لاست إكزت عروضاً في اليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع الوطني، مع خطط لتأسيس تجمع منتظم من المتحمسين يتنقل عبر جميع وجهات لاست إكزت في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيارات المزينة بمناسبة اليوم الوطني، 1-2 ديسمبر 2017

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

عربات الطعام المشاركة في لا ست كزت E11 و لاست إكزت ماد إكس ستكافئ السيارات المزينة بالألوان الوطنية الإماراتية بخصومات على الطعام والشراب تصل حتى 15٪ وذلك لتشجيع  المبدعين من المقيمين والزوار والذين يظهرون فخرهم بهذه المناسبة  وذلك عبر تزيين سيارتهم. سيتوفر العرض في 1و2 ديسمبر 2017 ويمكن للزوار الحصول على الخصم مباشرة من عربات الطعام المفضلة لديهم. 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كيفية الطباعة ع اكزيت (2)
زر الذهاب إلى الأعلى