الوجهات

افتتاح نادي جبل علي الترفيهي التابع لنخيل بحلته الجديدة

إعادة افتتاح نادي جبل علي الترفيهي كوجهة جديدة للإسترخاء

عين دبي – وجهات

يستضيف نادي جبل علي الترفيهي، أحد أعرق وأشهر وجهات نخيل الترفيهية في دبي، شهر مليء بالأنشطة الترفيهية احتفالاً بإعادة افتتاحه كوجهة جديدة للإسترخاء وتناول المأكولات والترفيه في قرية جبل علي.

وتنطلق الفعاليات ابتداءاً من 28 نوفمبر الجاري وذلك باستضافة فرقة فنية للرقص اللاتيني، وتستمر الاحتفالات مع الفرقة المكونة من 17 عارض لتقديم عروض أسبوعية حية يوم الجمعة من 7:00 إلى 9:30 مساءاً ابتداءاً من 8 إلى 22 ديسمبر. كما وسيحظى الزائرين على خصومات في كافة المطاعم الخمس الموجودة بالمجمع خلال هذه الفترة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ويوفر النادي الذي يمتد على مساحة 500 ألف قدم مربع عدداً من الخيارات الفريدة لتناول الطعام، تضم “سي هاوس ميلانو”، و”شيبس ويلز”، و”أندلسيا تاباس”، و”وسي فود كيتشن”، و”كلوب هاوس”. وذلك فضلاً عن عدد من مرافق ترفيه عالمية المستوى مثل ملاعب التنس، والاسكواش، وحمام السباحة. كما ينتظر أن يفتتح النادي أول مجمع لـ”ريل سينما”، لتعزز كل هذه المرافق من مكانة النادي كوجهة مثالية للعائلات الراغبة في الحصول على خيارات متنوعة من الترفيه والاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويبلغ حجم المساحات التي خضعت للتجديد في النادي 55 ألف قدم مربع، تضم شرفة ممتدة تتوسطها تصميمات مائية، ومنطقة ترفيه، فيما توفر المطاعم الموجودة في النادي مساحات داخلية وخارجية، فضلاً عن المساحة المجمعة والتي تستوعب ما يصل إلى 1500 شخص، وتوفر كذلك مواقف للسيارات في الموقع.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نادي جبل علي الترفيهي (3)
  • نادي جبل على الترفيهي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى