عجمان

الزورا يقدم خيارات استثنائية لمحبي الرياضات المائية

عين عجمان – وجهات 

يواصل مشروع الزورا، الوجهة العصرية والترفيهية الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والواقعة بين غابات المانجروف الطبيعية والبحيرات الساحرة في عجمان، توسعة محفظته من الأنشطة الرياضية لتقديم خيارات استثنائية لمحبي الرياضات المائية.

ويمثل “الزورا” وجهة مثالية لعشاق المغامرات والراغبين بتمضية أوقات مفعمة بالنشاط والترفيه في أجواء عائلية راقية، حيث يقدم المشروع رياضات آلية وغير آلية مثل التزلج على الماء “جيت سكي” و”ويك بورد” و”فلاي بورد” وجولات قوارب الكاياك ورحلات التجذيف والرحلات المظلية وغيرها الكثير، وبما يناسب مختلف الأعمار والمهارات البدنية. وتثري مجموعة الخيارات الجديدة في “الزورا” باقة الأنشطة الترفيهية وتعد الزوار بتجربة استثنائية تحفل بالتشويق للجميع.

Kayaking at Al Zorah

ويقدم “الزورا” لضيوفه وزواره الباحثين عن المغامرات فرصة الاستمتاع بأوقات لا تنسى وسط المناظر الطبيعية الخلابة، مع فعاليات الرياضات المائية التي تتولى إدارتها شركة “أدفنتشر ليجر توريزم Adventure Leisure Tourism” المتخصصة بإدارة الوجهات الترفيهية. ويشرف على هذه الفعاليات فريق من الموجهين المتخصصين الذين يحرصون على مراعاة أعلى معايير الأمان والسلامة ويوفرون كافة المعدات اللازمة ضمن الموقع، ليتمكن الزوار من اختيار الأنشطة المناسبة لهم ولمهاراتهم وتحديد الوقت الأمثل لممارستها. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتنظم شركة الفعاليات الرياضية والمغامرات “كويست فور أدفنتشر Quest for Adventure” جولات قوارب الكاياك في “الزورا”. وستتاح للزوار بذلك فرصة استكشاف واحدة من أهم غابات المانجروف الطبيعية في المنطقة، والتي تم إدراجها مؤخراً ورسمياً على قائمة “رامسار” للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية.

 وسيشهد مشروع “الزورا” في المستقبل القريب فعاليات خاصة مثل مسابقات التجذيف وقوفاً في القوارب، ومسابقة أفضل صورة تحت الماء، وعروض الجيت سكي الأكروباتية. وفي الإطار ذاته، اقترب العمل على تطوير مرسى “مارينا 1” في “الزورا” من الانتهاء بالقرب من منطقة الخور، حيث سيضم العديد من مراسي اليخوت وأكثر من 17 مطعماً ومقهى وخيارات ترفيهية متنوعة مثل رحلات الطائرات المائية وجولات قوارب العبرة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/غابات-المانجروف-الطبيعية-في-عجمان/ (6)
زر الذهاب إلى الأعلى