حول المدينةعيد الاتحاد

أفضل 5 أماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية إحتفالا بعيد الإتحاد ال 46 في دبي

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

خلال الجمعة 1 ديسمبر 2017, ستشهد دبي إحتفالاً مميزا باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة ال 46 ، حيث ستُقدم مجموعة من عروض الألعاب النارية  في أشكال مبهرة في مختلف الوجهات السياحية في دبي، و سيشهد الحدث حشود كبيرة من المواطنين و السياح من كل أقطاب العالم، و في ما يلي سنقدم لكم افضل الأماكن لمتابعة هذه العروض :

1. لا مير

ساحة هوا هوا تفتتح أبوابها في لا مير

تعتبر وجهة جديدة في جميرا 1 وتحتوي 130 من المحلات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى مناطق اللعب. وفي اليوم الوطني، ستقدم أول عرض للألعاب النارية يوم الجمعة 1 ديسمبر خلال الساعة 9:30 مساءاً يمكن مشاهدته بالمجان .

يحدث الآن  حسومات وعروض صالون إن ستايل

2. القرية العالمية

2-5

تعتبر واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في دبي و تقدم عروض الألعاب النارية مرتين في الأسبوع كل خميس وجمعة اعتباراً من الساعة 09:00،وستقدم أكبر عروضها للالعاب النارية حلال احتفالات نهاية هذا الاسبوع باليوم الوطني خلال الساعة 09:00 مساء.

3. شاطىء جميرا بيتش ريزدنس

3-5
يعتبر أفضل مكام لمشاهدة العرض السنوي للألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني. وذلك يوم السبت 2 ديسمبر خلال الساعة 9.30 مساء، و الحضور مجاني.

يحدث الآن  باقة العائلات الصيفية من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

4. برج خليفة

4-2
من المعروف أكبر عروض الألعاب النارية في المدينة عادة ما تجري في برج خليفة، وهي الأكثر إثارة في البلاد على الإطلاق. وسوف تجري احتفالاً باليوم الوطني يوم السبت 2 ديسمبر و الحضور مجاني.

5. دبي فستيفال سيتي

5-2
يقدم فيستيفال سيتي باحتفالا بالعيد الوطني الكثير من النشاطات أهمها عروض الألعاب النارية عند الساعة 9:00 من مساء يوم السبت 2 ديسمبر خلال الساعة 9:00 مساءاً و الحضور مجاني.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك