حول المدينةعيد الاتحاد

أفضل 5 أماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية إحتفالا بعيد الإتحاد ال 46 في دبي

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

خلال الجمعة 1 ديسمبر 2017, ستشهد دبي إحتفالاً مميزا باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة ال 46 ، حيث ستُقدم مجموعة من عروض الألعاب النارية  في أشكال مبهرة في مختلف الوجهات السياحية في دبي، و سيشهد الحدث حشود كبيرة من المواطنين و السياح من كل أقطاب العالم، و في ما يلي سنقدم لكم افضل الأماكن لمتابعة هذه العروض :

1. لا مير

ساحة هوا هوا تفتتح أبوابها في لا مير

تعتبر وجهة جديدة في جميرا 1 وتحتوي 130 من المحلات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى مناطق اللعب. وفي اليوم الوطني، ستقدم أول عرض للألعاب النارية يوم الجمعة 1 ديسمبر خلال الساعة 9:30 مساءاً يمكن مشاهدته بالمجان .

يحدث الآن  ترقبوا مهرجان الشتاء في دبي 2017

2. القرية العالمية

2-5

تعتبر واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في دبي و تقدم عروض الألعاب النارية مرتين في الأسبوع كل خميس وجمعة اعتباراً من الساعة 09:00،وستقدم أكبر عروضها للالعاب النارية حلال احتفالات نهاية هذا الاسبوع باليوم الوطني خلال الساعة 09:00 مساء.

3. شاطىء جميرا بيتش ريزدنس

3-5
يعتبر أفضل مكام لمشاهدة العرض السنوي للألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني. وذلك يوم السبت 2 ديسمبر خلال الساعة 9.30 مساء، و الحضور مجاني.

يحدث الآن  تشكيلة ساعات MULTIFORT قطعة استثنائية لاستكشاف آفاق جديدة

4. برج خليفة

4-2
من المعروف أكبر عروض الألعاب النارية في المدينة عادة ما تجري في برج خليفة، وهي الأكثر إثارة في البلاد على الإطلاق. وسوف تجري احتفالاً باليوم الوطني يوم السبت 2 ديسمبر و الحضور مجاني.

5. دبي فستيفال سيتي

5-2
يقدم فيستيفال سيتي باحتفالا بالعيد الوطني الكثير من النشاطات أهمها عروض الألعاب النارية عند الساعة 9:00 من مساء يوم السبت 2 ديسمبر خلال الساعة 9:00 مساءاً و الحضور مجاني.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك