الفعاليات

عروض موسم الأعياد 2017 في القرية الإيرلندية

عين دبي – حفلات 

إحتفالاً بموسم الأعياد تقدّم القرية العالمية هذا العام الأجواء المبهجة والاحتفاليّة بدءً من 4 ديسمبر .

الوجهة ستقوم بعرض أشجار مزينة بالأضواء و طوال مدة الإحتفالاً سيتم تقديم الموسيقى والأغاني الحيّة , كما ستتم إضاءة شجرة العيد بزينتها الجميلة من الساعة 7 لغاية الساعة 10 مساءً يوم 4 ديسمبر.

أمّا يوم 13 ديسمبر فسوف تبدأ وجبات العيد المكوّنة من 3 أطباق رئيسيّة من الساعة 12 بعد الظهر لغاية الساعة 11 مساءً كل يوم والتكلفة هي 150 درهم فقط. أمّا يوم 25 ديسمبر، و خلال أمسية العيد فيمكنكم الإستمتاع بعرض الغذاء العائلي والجَمعة الرائعة حول أطيب المأكولات وأجمل الأجواء في الهواء الطلق.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

تنتظركم الأجواء الاحتفاليّة يوم 24 ديسمبر مع منسّق الأغاني ماركي مارك. سوف يتم تقديم الهدايا أيضاً خلال هذه الأمسية إضافة إلى عشاء شهي بـ 199 درهم للبالغ و99 درهم للاطفال دون سن الـ 12 عاماً.

تقع القرية الايرلندية على بعد خطوات قليلة فقط عن جميرا فندق الخور و تحتوي عدداً من المطلعم الرائعة و من أبرزها مطعم نوماد و الذي يوجد بجانب البركة المشتركة مع القرية الايرلندية، كما تقدم القرية فرصة التنزه للاستمتاع بأجواء المقهى والاستمتاع بالبناء الهندسي الفريد للفندق من الجهة الأخرى من البركة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

تجدر الإشارة الى أن المقاهي الايرلندية معروفة تاريخيا وبين دول العالم بأجوائها الحيوية والمألوفة، والمميزة بخصائص عديدة، تشعرك كما ولو كأنك في بيتك. وذلك ما تتميز به المقاهي الايرلندية في دبي أيضا، حيث تتميز تصاميمها الخشبية التقليدية بخصائص مميزة تضفي عليها صبغة فريدة.

دليل فعالية موسم الأعياد في القرية العالمية

التاريخ: 04 ديسمبر الى 25 ديسمبر 2017

التوقيت:

السبت الى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل
الخميس والجمعة من الساعة 11 صباحاً لغاية 2 بعد منتصف الليل

المكان: القرية الإيرلندية ، دبي

الهاتف : 97142395000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى