الوجهاتمعالم سياحية

كوينز بيوتي لاونج تقدم تسريحات شعر المشاهير خلال هذا الموسم

عين دبي – وجهات

أعلن كوينز بيوتي لاونج، صالون التجميل المتخصص في تقديم خدمات تجميلية طبيعية وعضوية خالية من المواد الكيميائية، عن تقديم خدمة غير محدودة العدد لتصفيف الشعر سواءً بتمليسه او تمويجه طوال العام مقابل 2000 درهم إماراتي للشعر القصير و2500 درهم إماراتي للشعر متوسط الطول والطويل.

ويتزامن هذا العرض مع توظيف المبدعتين سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش، مصففتا الشعر وفنانتي الماكياج المخضرمتين، مؤخراً في كوينز بيوتي لاونج ليقدما خبرتهما الطويلة في هذا المجال للسيدات العصريات ومنحهنّ أفضل خدمات للعناية بشعرهنّ.

كوينز بيوتي لاونج تقدم تسريحات شعر المشاهير خلال هذا الموسم

وجدير بالذكر أنّ سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش يبرعان كلاهما في استخدام تقنيات حديثة لتطبيق الماكياج، وعلاجات العناية بالشعر وتصفيفه وتلوينه، حيث أنهما حصلتا على التعليم والتدريب على يد كبار الخبراء العالميين في قطاع الأزياء والتجميل، نذكر منهم صالون جين لويس ديفيد مادلين في باريس وأكاديمية الأزياء في ميلانو. وأيضاُ، قد عملتا على تصفيف شعر وتطبيق المكياج لعدد من المشاهير نذكر منهم المطربة الأردنية المتألقة ديانا كرازون، والممثلة والمغنية الجزائرية أمل بوشوشة، و الممثلة العراقية مريم حسين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتمتع سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش بأكثر من عشرين عاماُ من الخبرة وتوظفان خبرتهما الطويلة من خلال عملهما في كوينز بيوتي لاونج من خلال منح زبونات الصالون تجربة مميزة وخدمة على مستوى عالٍ من الحرفية للعلاجات التجميلية العضوية، وصبغ الشعر وتلوينه، وقصات وتسريحات الشعر التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

يحرص “كوينز بيوتي لاونج” دائماً على تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة واستخدام أفضل المنتجات الطبيعية والعضوية لتدليل زبونات الصالون ونيل رضاهنّ كي يشعرنّ أنهنّ ملكات متوجات.

كوينز بيوتي لاونج تقدم تسريحات شعر المشاهير خلال هذا الموسم

يقع فرعي مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” في موقعين مميزين، حيث يقع الفرع الأول في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا (جي أل تي).  ويقع الفرع الثاني في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267   الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا، ورقم هاتف: 04-4279689 الخاص بفرع مرسى دبي.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/كوينز-بيوتي-لاونج-تقدم-تسريحات-شعر-الم/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى