أبوظبيرأس السنة الميلادية

جزيرة الماريه تستضيف حفل غنائي ضخم خلال ليلة راس السنة 2017

عين أبوظبي – ليلة رأس السنة 2018

أعلنت جزيرة الماريه عن تعاونها مع “بلاتينوم ريكوردز”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لاستهلال العام 2018 بأمسية مميزة والاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية.

يُعد هذا الاحتفال الأكبر في العاصمة أبوظبي، ويتضمن حفلاً غنائياً لــ “القيصر” كاظم الساهر، ونجمة الأغنية الخليجية، بلقيس فتحي، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المميز.

Balqees

وسيقدم “قيصر الأغنية العربية”، الموسيقار كاظم الساهر ليلة لا تنسى لجمهوره، وسيُطربهم بمجموعة من أغنياته المميزة، التي قدمها على مدى ثلاثة عقود مثل رائعتيه “زيديني عشقاً”، و”قولي أحبك”. ويذكر أن كاظم الساهر هو أحد أشهر الفنانين في العالم العربي وقد بلغت مبيعات ألبوماته أكثر من 100 مليون نسخة، كما أنه المدرب الرئيسي في النسخة العربية من برنامج المواهب العالمي “ذا فويس”.

 

من جهتها ستفتتح النجمة الخليجية بلقيس الأمسية الاحتفالية وتقدم للزوار مجموعة من أشهر أغنياتها مثل “دي جي”، و”يا هوى”، و”دقو خبيتي”. وأصدرت بلقيس ألبومها “مجنون” الذي حقق رقماً قياسياً عام 2013 وحصد ما يقرب من 30 مليون مشاهدة على يوتيوب، وتلاه ألبومها الثاني “زي ما أنا” عام 2015، والذي أصبح الألبوم الأكثر مبيعاً والأكثر تحميلاً على متجر “آي تيونز” في الشرق الأوسط، وساهم في حصولها على لقب “أفضل مغنية عربية في الشرق الأوسط لعام 2015” من قبل “آبل ميوزك”. وبلقيس هي عضو معتمد في “أن.أس.أو. الأوركسترا السمفونية”، إذ قامت بإحياء العديد من حفلات الأوبرا بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية. كما غنت بلقيس مع مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي خلال حفله في أبوظبي في أبريل 2016، بعد أن اختارها كأفضل سوبرانو إماراتية.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل الغنائي جمهور يضم أكثر من 14 ألف زائر، سيشهدون العد التنازلي المشوق من قبل القيصر كاظم الساهر، قبل أن ينطلق عرض الألعاب النارية المبهر إيذاناً ببدء العام الميلادي الجديد.

يحدث الآن  أبوظبي تستعد لإستضافة سباق ترايثلون ياس 2018

وسيبدأ الحفل من الساعة 7:00 مساء يوم 31 ديسمبر 2017،  ويستمر حتى 1:00 من صباح 01 يناير 2018. ويتاح دخول الضيوف إلى منطقة الحفل الرئيسية مجاناً، وذلك وفقاً لأولوية الوصول. ويتوجب على الضيوف محاولة الوصول في وقت مبكر، إذ إنه سيتم إشغال الأماكن القريبة من المسرح بسرعة. وعلى الرغم من ذلك، فإن جميع الحضور سيحظون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة العروض الغنائية من خلال شاشات عرض ضخمة فوق منصات عائمة على سطح مياه الجزيرة، ما يضمن لجميع الحضور مشاهدة ممتعة.

احتفالات في جميع أنحاء جزيرة الماريه

في ليلة رأس السنة الميلادية، ستعم الاحتفالات أنحاء جزيرة الماريه مع استضافتها لِطَيف من الفعاليات الأكثر تشويقاً في العاصمة في اثنين من فنادق الجزيرة المميزة ووجهة التسوق وتناول الطعام الفاخرة مركز الـ “غاليريا”. كما سيستمتع الضيوف من كافة أفراد العائلة بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العالمية في الهواء الطلق مع مجموعة من عربات الأطعمة المتنقلة.

New Year Celebrations

وترحب جزيرة الماريه في أبوظبي بضيوفها من السكان أو الزوار للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الميلادية وقضاء عطلة مميزة في فندقي “روزوود أبوظبي” و”فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه”. ويقدم الفندقان برامج حصرية لليلة ويوم رأس السنة الميلادية، والتي تحفل بباقات مميزة مليئة بالمرح وأجمل اللحظات بصحبة الأهل والأصدقاء.

فندق روزوود أبوظبي

استمتعوا بمتابعة عرض الألعاب النارية المبهر الذي سيقام في ليلة رأس السنة الميلادية في جزيرة الماريه بزاوية رؤية رائعة وأنتم في ضيافة فندق روزوود أبوظبي، أحد أفخم مرافق الضيافة في العاصمة. ويمكنكم الاختيار من ضمن باقات البوفيه المتميزة في مطعم “أكوا”، أو أشهى الوجبات الصينية من القائمة المعدة مسبقاً في مطعم “داي باي دونغ”، أو التلذذ بمذاقات بلاد الشام في “سمبوسك”، أو ربما تفضلون الحصول على إطلالة خلابة على عرض الألعاب النارية وأنتم تجلسون إلى طاولتكم الخاصة في مطعم “جلو”. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 813 5552 (02) 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان abudhabi.dining@rosewoodhotels.com.

يحدث الآن  مطعم تورو تورور بأبوظبي يقدم برانتش الجمعة

فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه

يتيح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والاحتفال باستقبال العام الميلادي الجديد. يقدم لكم مطعم “كافيه ميلانو” أجواءً احتفالية بنكهة إيطالية فريدة، مع قائمة معدة خصيصاً لهذه المناسبة من أربعة أطباق، بينما يقدم مطعم “بوتشر أند ستيل” وجبة عشاء “جريت جاتسبي” الخاصة. كما سيجد الباحثون عن أجواء احتفالية أكثر حيوية أفضل حفلات السبعينيات مع “جروفي سيفنتيز” في ردهة “زازا”، وحفلة “وايت بارتي” في مطعم “إكليبس تراس لاونج” على سطح الفندق، بينما يقدم مطعم “كرست” برانش ليلة رأس السنة المميز، ويمكنكم التمتع بباقة العشاء الخاصة وسط أجواء أكثر هدوءً واسترخاءً في ردهة “الميلس” في بهو الفندق. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2444 333 (02) 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان dining.abudhabi@fourseasons.com.

Festive at Hilton Abu Dhabi (2)

الـ “غاليريا” في جزيرة الماريه

يوفر مركز الـ “غاليريا” في جزيرة الماريه عدة مواقع متميزة لمشاهدة عرض الألعاب النارية المبهر الذي سيضيء أُفُق جزيرة الماريه عند منتصف الليل إيذاناً ببدء السنة الميلادية الجديدة. وفي هذه المناسبة، ستقدم المطاعم الواقعة في الـ “غاليريا” لضيوفها تشكيلةً واسعةً من أشهى المأكولات خلال هذه الليلة، والتي تتضمن مجموعة من الوجبات بمذاقات عالمية وأطباق متميزة تحت سقف واحد.

وتفتح الأبواب لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية في تمام الساعة 7:00 مساءً، وينطلق الحفل الغنائي في الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرض الألعاب النارية في الساعة 12:00 منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك