أبوظبيالفعاليات

هيلتون أبوظبي يتألق بموسم الأعياد مع أشهى المأكولات العالمية وأروع العروض

عين أبوظبي – فعاليات 

يستقبل فندق هيلتون أبوظبي موسم الأعياد هذا العام برونق خاص مع تجربة تناول طعام فريدة ومميزة لأصحاب الذوق الرفيع في مطاعمه العالمية الراقية التي ستقدم باقات متنوعة من أشهى المأكولات.

ويقدم الفندق مجموعة من العروض الخاصة احتفالاً بموسم الأعياد هذا العام، وسيقدم لزواره تجربة أصيلة مليئة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية.

وتنطلق احتفالات موسم الأعياد مع لحظة إضاءة شجرة عيد الميلاد في ردهة الفندق التاريخي يوم 11 ديسمبر 2017، بحفل موسيقي راقي تؤديه جوقة موسيقية خاصة من الساعة 6:30 إلى 7:30 مساءً، ليتم بعد ذلك افتتاح سوق عيد الميلاد التقليدي.  

ويتميز سوق عيد الميلاد بتصميمه ذو الطابع الأوروبي العريق وستقام فعالياته في ردهة الفندق، وسيحتضن السوق مجموعة من أكشاك الطعام التي تحتفي بموسم الأعياد بعدة أشكال، منها خدمة تقديم طبق الديك الرومي الجاهز مع جميع الإضافات إلى جانب الكستناء وصلصة التوت البري التي تشتهر مطاعم فندق هيلتون بإعدادها.

جزيرة الماريه تستضيف حفل غنائي ضخم خلال ليلة راس السنة 2017

كما سيبدع طهاة الفندق بتحضير تشكيلة متنوعة من الكعك الموسمي بألوان مختلفة ومكونات متنوعة من بينها الكعك بالشوكولاتة وبسكويت الزنجبيل والبودينغ والكيك والحلوى.  

قبل عيد الميلاد

تستعد سلسلة مطاعم الفندق لاستقبال موسم الأعياد ابتداءً من 11 وإلى 23 ديسمبر مع قائمة طعام خاصة تشمل طبق الديك الرومي والذي سيتم تقديمه يومياً.

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة لتناول وجبة عشاء تقليدية أصيلة، يدعوك مطعم “فاسكو” الذي يقع بمحاذاة شاطئ البحر للاختيار بين قائمة طعام تضم طبقين رئيسيين وقائمة الطعام التي تضم ثلاثة أطباق رئيسية مقابل 90 درهماً و 115 درهماً. وتقدم قائمتي الديك الرومي المحمص والمحشي ضمن وجبتي الغداء والعشاء مع سلطة الطماطم وجبنة الموزاريلا للمقبلات، وفطيرة محشوة للتحلية.

وأطلق مطعم همينغواي قائمة الديك الرومي من 11 إلى 25 ديسمبر، وتتضمن القائمة لحم البط المدخن للمقبلات، وسيكون الديك الرومي المحمص بالطريقة التقليدية مع جميع الإضافات من التوابل والأطباق الجانبية هو الطبق الرئيسي، ويقدم للتحلية طبق البودينغ الشهير. تتوفر وجبة العشاء مقابل 60 درهماً للشخص عند اختيار الوجبة المكونة من طبقين رئيسيين، ومقابل 79 درهم عند اختيار الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية. 

ليلة عيد الميلاد في فندق هيلتون أبوظبي 

تحتفي مطاعم هيلتون أبوظبي الأربعة بليلة عيد الميلاد في 24 ديسمبر مع قوائم طعام متنوعة. إذ يستضيف مطعم لاتيريزا مائدة بوفيه سخية، بينما يحتفي مطعم بوكا المجاور بقائمة طعام خاصة بهذه المناسبة تضم أربعة أطباق رئيسية. ويقدم مطعمي فاسكو وهمينغواي قائمة طعام تضم ثلاثة أطباق رئيسية. 

يدعو مطعم بوكا الضيوف للاستمتاع بليلة عيد الميلاد مع باقة متنوعة من المأكولات الإيطالية الأصيلة المستمدة من وحي المكونات الموسمية الطازجة والتي تعكس هوية المطعم الحائز على جوائز عالمية، ومن المقبلات صحن الروبيان الأحمر المصقول مع بوراتا الجبن، ويتبعه أربعة اختيارات من الأطباق الرئيسية. ومن الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطبخ بوكا ليلة عيد الميلاد طبق سباغيتي بالطريقة المنزلية مع الكاليماري المنقع، وطبق دجاج ريستو مع الكمثري وجبنة غورغونزولا، وطبق فيليه قاروص البحر مع ريسوتو الشمندر، وطبق لحم العجل المشوي مع صلصة الكمأة، وللتحلية يقدم المطعم طبق الميل-فيه المكون من خبز البانيتون وكريمة جبنة الماسكربوني اللذيذة بالإضافة إلى الفاكهة الموسمية الطازجة. تتوفر قائمة الطعام ليلة عيد الميلاد مقابل 229 درهماً للشخص.  

يحدث الآن  دبي تستضيف بطولة الألعاب المدرسية العالمية لعام 2018

هيلتون أبوظبي يتألق بموسم الأعياد مع أشهى المأكولات العالمية وأروع العروض

وتتضمن قائمة الطعام التي سيقدمها مطعم فاسكو ليلة عيد الميلاد طبق السالمون المدخن مع موس السلمون وكافيار ياسا للمقبلات، ويتبعها طبق شرائح الديك الرومي بالفستق والتوت. وتستكمل وجبة العشاء طبق التحلية اللذيذ سويس رول الشوكولاتة بكريمة البندق مع الفاكهة المعلبة. تتوفر وجبة ليلة عيد الميلاد مقابل 225 درهماً للشخص.  

وسيطلق مطعم لاتيرازا مائدة بوفيه عالمية لوجبتي الغداء والعشاء يومي 24 و25 ديسمبر مقابل 185 درهماً للشخص. تتضمن مائدة البوفيه الديك الرومي المحمص بالطريق التقليدية إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطعمة والحلويات الموسمية التي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء وتمنحهم متعة اللقاء في هذه المناسبة ضمن أجواء ممتعة.

تجربة تناول فريدة لموسم الأعياد

سيكون يوم 25 ديسمبر عامراً بأجود أصناف الطعام وأطيب المأكولات في فندق هيلتون أبوظبي. والإضافة إلى مائدة البوفيه السخية التي سيطلقها مطعم لاتيرازا، سوف توفر المطاعم الأخرى باقات متنوعة من الأطعمة الشهية الخاصة في بوكا وفاسكو ومطعم ونادي جاز الحائز على جوائز عالمية.  

يقدم مطعم بوكا قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق رئيسية مقابل 229 درهماً للشخص. وتضم طبق سلطة بوراتا بالجبنة مع الطماطم وما يختاره الضيف من رافيولي الجمبري ودامبلنغ باستا نوكي مع لحم الضأن. ومن الأطباق الرئيسية يمكن الاختيار بين شريحة التونة مع زبدة الحمضيات والديك الرومي المحشي مع صلصة التوت البري.  

وتتضمن قائمة الطعام التي سيقدمها مطعم فاسكو يوم عيد الميلاد في فترة الغداء والعشاء سلطة الروبيان والكينوا، ويتبعها طبق الديك الرومي المحمر مع الفستق والتوت، وللتحلية يقدم المطعم طبق بودينغ عيد الميلاد الشهير الخاص بهذه المناسبة مع صلصة تونكا وآيس كريم الفانيلا. تتوفر وجبة ليلة عيد الميلاد مقابل 225 درهماً للشخص.  

وينضم مطعم ونادي جاز إلى احتفالات الفندق ويطلق قائمة عشاء بمناسبة موسم الأعياد مقابل 130 درهماً للشخص. تتكون وجبة العشاء من ثلاثة أطباق رئيسية تشمل طبق الديك الرومي مع سلطة جبنة البري والديك الرومي المحمص على نار هادئة مع كبدة الأوزة بالفلفل البيروفي وقطع الزبيب والزعتر الأحمر، وهريس البطاطا الحلوة. وستتألق أرجاء المطعم برائحة عيد الميلاد عبر أصناف الحلويات المصممة لهذه المناسبة ومن بينها فطيرة عيد الميلاد التي تقدم مع صلصة السينابون وآيس كريم الفانيلا.

يحدث الآن  عروض موسم الأعياد 2017 في القرية الإيرلندية

احتفالات ليلة رأس السنة 

استمتع بالعد التنازلي ليلة رأس السنة على مدار أربعة ساعات متواصلة من المرح والترفيه على وقع أنغام فرقة “دي ان إيه” الموسيقية الحائزة على جوائز عالمية في مطعم ونادي جاز. يوفر المطعم باقة متكاملة مكونة من أربعة أطباق رئيسية مقابل 425 درهماً. ويقدم المطعم أيضاً عرضاً خاصاً لاحتساء المشروبات، وعروض لحجوزات الطاولات.  

تنطلق استعراضات ليلة رأس السنة في شاطئ ونادي هيلتونيا لمحبي الأجواء الاحتفالية ومشاهدة الألعاب النارية عند العد التنازلي لحظة منتصف الليل. يبلغ رسم الدخول 120 درهماً للشخص في ليلة رأس السنة و100 درهم للشخص عند الحجز المبكر. تتنوع الموسيقى والأجواء الحافلة ليلة رأس السنة مع أنغام الهيب هوب وموسيقى الحجرة وريغا وإيقاعات الأفرو والموسيقى اللاتينية والآر أن بي، والتي تستمر من الساعة 6 مساءً وإلى 3 بعد منتصف الليل.  

 تستضيف حديقة شاطئ هيلتونيا حفل عشاء فاخر يليق بأصحاب الذوق الرفيع ويشكل بمحيطه بيئة رائعة ومناسبة تلبي تطلعات محبي الأجواء الترفيهية والموسيقية. وعند العند التنازلي، يمكنهم الانضمام إلى احتفالات رأس السنة المقامة في الفندق. يبدأ بوفيه حفل العشاء من الساعة 7:00 مساءً مقابل 550 درهماً، ومقابل 750 درهم مع الإضافات.  

ويحتفي مطعم بوكا بليلة رأس السنة مع قائمة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية مقابل 375 درهم، وتضم تشكيلة متنوعة من المقبلات تشمل تارتار التونة مع ياسا كافيار ومرق جبنة المزاريلا وحليب جوز الهند. وتضم الأطباق الرئيسية باستا أغنولتي الإيطالية اللذيذة بلحم الغينيا ويقدم مع صلصة الكمأة الأسود وطبق شرائح اللحم مع البطاطا وكعكة الكمأة. وفي ختام الوجبة يقدم المطعم للتحلية طبق موس الشوكولاتة جياندويا مع الكاكاو وكريمة البرتقال. 

ويقدم مطعم فاسكو قائمة طعام شرق أوسطية مكونة من خمسة أطباق رئيسية لتناول العشاء ليلة رأس السنة مقابل 499 درهماً. تبدأ وجبة العشاء مع طبق مزيج الكوسا المشوية ولفائف الفلفل مع جبنة فيتا وزبدة التين. يتبعها طبق روبيان مع إضافة نكهة الزعفران إلى جانب حساء القريدس. ويمكن الاختيار من الأطباق الرئيسية بين طبق ستيك لحم الواغيو المطهو على نار هادئة مع الهيس البنفسجي أو فيليه السمك الأسود مع حبات الموز بالكراميل. وللتحلية يقدم المطعم طبق موس شوكولاتة فالهرونا.  

ويحتفي مطعم همينغواي في ليلة رأس السنة ويطلق عروض خاصة بهذه المناسبة السنوية مقابل 150 درهماً للشخص، وتشمل إمكانية الدخول إلى احتفالات العام الجديد ومشروبين مجانيين. وتستمر طقوس الاحتفالات بالعام الجديد في مطعم لاتيريزا في 1 يناير 2018 مع مائدة بوفيه سخية لتناول الغداء والعشاء مقابل 225 درهم للشخص.  

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك