رأس السنة الميلادية

نادي الإمارات للجولف يحتفل بليلة السنة الجديدة

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017

كشف نادي الإمارات للجولف، وجهة الجولف المرموقة عالمياً والأكثر شهرة في دبي، عن عروضه المميزة للاحتفال بليلة السنة الجديدة على المروج الخضراء الفاخرة، حيث يقيم حفل عشاء فاخر للراغبين بقضاء أمسية عنوانها التألق والمرح برفقة الأحبة وتحت السماء المزدانة بالنجوم المتلألئة.

يحظى الضيوف بخوض تجربة حقيقة مفعمة بالحماسة مع مجموعة من وسائل الترفيه التي تستمر طوال الليل، بما في ذلك عروض موسيقية حية تكريماً لذكرى الأسطورة مايكل جاكسون تحت عنوان (فور إيفير جاكسون) ومايكل بوبليه بعنوان (توتالي بوبليه: أولي موراي، إضافة إلى العروض الموسيقية الحية لفرقة ’جروف ستيشن‘ ومنسق الأغاني الشهير فيل والتي ستلهب أجواء الحفل.

يحدث الآن  مطعم الرمال السبعة يضيف أطباق لحم الجمل الشهية إلى قائمة مأكولاته الإماراتية

ويوفر العرض للضيوف فرصة الترحيب بالسنة الجديدة في الهواء الطلق وسط المناظر الطبيعية الخلابة في “نادي الإمارات للجولف”، إضافةً إلى الاستمتاع بتناول باقة من أشهى المأكولات المفعمة بالنكهات العطرية. كما يتيح مكان الاحتفال فرصةً مميزة لمشاهدة عروض الألعاب النارية والتي ستضيء سماء المدينة النابضة بالحياة عندما تدق الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل.

لا تفوتوا فرصة حضور إحدى أفضل الأمسيات الفريدة من نوعها للاحتفال بليلة السنة الجديدة والاستمتاع بأروع الذكريات التي يحلو استحضارها طوال عام 2018.

يحدث الآن  نادي خور دبي للجولف واليخوت يحتفل بحلول العام الجديد

تتضمن باقة العروض:

*685 درهم إماراتي متضمنةً مشروب فوار عند الوصول وباقة من الأطباق، إلى جانب مجموعة من المشروبات المختارة

*325 درهم إماراتي متضمنةً الطعام والمشروبات الغازية

*تبلغ التكلفة 125 درهم إماراتي للأطفال بين 5 و12 من العمر.

*عشاء مجاني للأطفال دون 5 من العمر

التوقيت: 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

*يوفر عرض الحجز المبكر الحصري إعفاء شخصين من تكلفة العشاء عند حجز طاولة لعشر أشخاص قبل 7 ديسمبر.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك