الفنادق

منتجع المها يستعد لاستقبال موسم الأعياد بتجارب ممتعة

عين دبي – منتجعات

كشف منتجع المها ، المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من ’لاكشري كولكشن‘، عن تحضيراته لاستقبال موسم الأعياد وتقديم تجربة غداء العيد بأسلوبٍ غاية في الروعة وذلك بإلهامٍ من الجاذبية الساحرة للكثبان الرملية.

ويدعو ’المها‘ ضيوفه للاستمتاع بأطايب العيد التقليدية يوم العيد من الساعة 1 – 4 ظهراً وذلك في ’الديوان‘، التراس الساحر في الهواء الطلق في المنتجع. يتضمن ’الديوان‘ منطقة جلوس داخلية وأخرى خارجية مميزة، إلى جانب خيمة عربية تقليدية في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الساحرة للغزلان والمها العربي أثناء تجوالها في بيئتها الطبيعية؛  فيما يعِد فريق الطهو الخبير رواد ’الديوان‘ بتقديم باقة من الأطايب الاستثنائية وأطباق العيد الشعبية في بوفيه متميز مع أرقى مستويات خدمة المائدة لأصناف المقبلات والأطباق الرئيسية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يتعداه إلى محطات الطهو الحية للكافيار وكبد الأوز ومحطات لف السيجار وكل ذلك على وقع أنغام الجاز الجذابة التي تعزفها مباشرةً فرقة موهوبة مع إطلالات خلابة للصحراء الممتدة لتحظوا بتجربةٍ غاية في الروعة.

يحدث الآن  عروض موسم الاعياد في العنوان مونتجمري دبي

يستقبل برانش العيد ’جاز إن ذا ديونز‘ من ’المها‘ رواده من الساعة 1 – 4 ظهراً في 25 ديسمبر 2017 مقابل مبلغ ألف درهم إماراتي للشخص الواحد (بما في ذلك كمية غير محدودة من المشروبات الغازية) و1,300 درهم إماراتي للشخص الواحد (بما في ذلك المشروبات الفوارة والمعتقة).

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال بالرقم 97148329900+ أو البريد الإلكتروني  Linus.Saberon@luxurycollection.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك