أبراج ومبانيالوجهات

مايك فيليبس يفتتح أكاديمية جست بلاي في الإمارات

عين دبي – وجهات

تنظم أكاديمية جست بلاي الرياضية يومًا عائليًا مفتوحًا حافلًا بالفعاليات الرياضية التي تمتع الصغار من محبي ممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية.

وتقام فعاليات اليوم المفتوح في الكلية الإنجليزية يوم السبت 9 ديسمبر، 2017، بين الساعة 9 صباحًا و3 ظهرًا، ويشهد العديد من الفعاليات الرياضية الممتعة من ضمنها حصص تدريبية في رياضات الرغبي وكرة القدوم وألعاب الجمباز، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متنوعة تشمل ألعاب القفز وعروضًا موسيقية وألعاب ومسابقات وجوائز.

ويمكن لمحبي الرغبي لقاء أسطورة اتحاد ويلز للرغبي مايك فيليبس والمشاركة في حصة تدريبية في الرغبي تحت إشرافه.

ويمكن لمحبي رياضة الرغبي من الصغار التدرب إلى جانب الأسطورة مايك فيليبس، الذي يعد صاحب أكبر عدد من المشاركات الدولية في ويلز، إذ شارك في 99 مباراة دولية لعب فيعا إلى جانب فريق ويلز الوطني بالإضافة إلى الفريق الوطني للملكة المتحدة وإيرلندة.

يحدث الآن  ابن بطوطة مول يقدم عروضه لموسم الاعياد 2017

Just Play 2

وكان فيليبس قد عاد عن قرار اعتزاله في الشهر الماضي ليشارك إلى جانب فريق سكارليتس الويلزي في بطولة المحترفين 14 التي استضافتها جنوب إفريقيا، ويحط في دبي خلال عطلة الأسبوع ليشرف على حصص تدريبية تتضمن نشاطات ممتعة للياقة البدنية يعرفهم فيها بأسس الرياضة ويقدم لهم نصائح تقنية، ويشارك فيليب في إدارة هذه الحصص مجموعة من المدربين أصحاب الخبرة في أكاديمية جست بلاي للرغبي التي أنشأت حديثًا.

كما يتواجد مدربو أكاديمية جست بلاي على مدار اليوم ليشرفوا على تدريبات الصغار ومشاركتهم في العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستويات لياقتهم البدنية.

وتقام حصص تدريبية لكل من أولياء الأمور والأطفال والصغار في المرحلتين الدراسيتين الأولى والثانية، ابتداءً من الساعة 9 صبحًا ولغاية 1 ظهرًا.

يحدث الآن  ماركت الواجهة البحرية وجهة تسوق جديدة في دبي

وفيما يستمتع الصغار بالأنشطة الرياضية والفعاليات الترفيهية المتنوعة، يمكن لأولياء الأمور اختبار الخيارات المتنوعة من الأطعمة والمشروبات المتوفرة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس، أو المشاركة بأنفسهم في الفعاليات المتنوعة والألعاب الممتعة التي تقام طوال النهار.

Just Play 1

كما سيكون بإمكان الصغار المشاركين في اليوم العائلي المفتوح الحصول على خصومات خاصة تتوفر حصريًا يوم السبت وذلك للتسجيل في مخيم أكاديمية جست بلاي الرياضية الشتوي بالإضافة إلى نشاطات الفصل الدراسي القادم.

يفتح اليم العائلي المفتوح أبوابه للجميع، ويشجع المنظمون جميع الراغبين بالحضور التسجيل عن طريق الرابط www.justplay.ae

الموقع: جست بلاي، الكلية الإنجليزية دبي، جميرا 3

التاريخ: السبت 9 ديسمبر

التوقيت: من 9:00 صباحًا إلى 3:00 ظهرًا

رسوم الدخول: مجانًا لجميع أفراد العائلة

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك