الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف بطولة الألعاب المدرسية العالمية لعام 2018

عين دبي – فعاليات

تستعد دبي لاستضافة الدورة الافتتاحية من بطولة “الألعاب المدرسية العالمية 2018” في فبراير 2018، حيث ستحتضن هذه الفعالية الرياضية الفريدة حشوداً كبيرة من أفضل الرياضيين الصغار من مختلف المدارس الابتدائية حول العالم للمشاركة في منافساتٍ رياضية واستعراض مواهبهم ومهاراتهم وروحهم الرياضية.

ومن المقرر أن تستمر الفعالية الرياضية الدولية على مدار 3 أيام بمشاركة أبرز المدارس المرموقة من مختلف أنحاء العالم. حيث سيشارك 16 طالباً على الأقل (8 طلاب و8 طالبات) من كل مدرسة في مسابقات السباحة والألعاب الرياضية ومباريات كرة القدم سعياً لحصد أكبر عدد من النقاط والفوز بلقب أبطال العالم.

يحدث الآن  إيل كابو وجهة طعام مستوحاة من نيويورك والإيطالية في دبي

دبي تستضيف بطولة الألعاب المدرسية العالمية لعام 2018

وعلى الرغم من أنها ستقام للمرة الأولى، إلا أن بطولة “الألعاب المدرسية العالمية” حظيت باهتمامٍ لافت وواسع النطاق، حيث تقدمت مدارس من اسبانيا واليونان وكازاخستان ونيجيريا وأوغندا بطلباتٍ للمشاركة في الفعالية المقامة على أرض مدينة دبي الرياضية، الوجهة الرائدة للرياضة في الإمارة. ومن المقرر أن تحتضن دبي كذلك نسخة المدارس الثانوية من الألعاب في فبراير 2019.

باب المشاركة في بطولة “الألعاب المدرسية العالمية” مفتوح أمام المدارس الابتدائية الإماراتية عبر البريد الإلكتروني:

يحدث الآن  دبي تستضيف مسرحية بياض الثلج والأقزام السبعة

register@theworldschoolgames.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك