الفعاليات

دبي تستضيف أمسية ذا يارد سيشنز الموسيقية

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي أمسية فنيّة وموسيقيّة في حي السركال الفنّي تحت عنوان ذا يارد سيشنز the yard sessions ستقام على مدار يوم واحد في باحة حي السركال الفنّي.

الأمسية تستضيف فرقاً وأفراداً موهوبين لإمتاع مسامعكم وإطرابكم بشتّى أنواع الأغاني والموسيقى , نذكر منهم”جاي ابو” و”مجاز” و”فانداليي” وغيرهم , كما وسوف تبقي المعارض أبوابها مفتوحة أمام من يرغب بزيارتها والاطّلاع على أحدث الأعمال المعروضة فيها.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
يعتبر “القوز” واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في “السركال أفنيو”، كمعرض “كربون دبي 12″ و”إزابيل فان دن إيندي” ، كما يحتوي متحف “صلصالي” الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
كما يضم حي القوز استوديو “ساتلايت”، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة “ذا فريدج” وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل ذا يارد سيشنز the yard sessions

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

التاريخ: 16 ديسمبر 2017

التوقيت : 4 بعد الظهر الى 10 مساءً

المكان: حي السركال الفنّي , القوز 1

رسم الدخول: مجّاناً

إن كنتم راغبين بحضور هذه التجربة الجميلة عبر التواصل مع العنوان البريدي التالي: [email protected] أو رقم الهاتف التالي 971505569797

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى