مشاريع مستقبلية

افتتاح أول معهد للطباعة ثلاثية الأبعاد في دبي

معهد إيمنسا للطباعة ثلاثية الأبعاد أول معهد من نوعه في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يعد معهد إيمنسا للطباعة ثلاثية الأبعاد (I3DPI)، المؤسسة الأكاديمية الأولى في توفير التدريب الذي يركز على الطباعة ثلاثية الأبعاد، وتعرف أيضًا باسم “التصنيع المضاف”.

وسيتم تأسيس المعهد في دبي لتوفير منصة تعليمية وتدريبية للأفراد في مختلف جوانب التصنيع المضاف.

وسينظم المعهد 22 دورة متخصصة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وتتراوح من المستوى الأساسي إلى أكثر المستويات تقدمًا في القطاع والمواضيع التي تتناول تطبيقات محددة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل الدورات التي سيتم تقديمها “مقدمة إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد” و “المواد المستخدمة في الطباعة” و “التصميم المعماري للطباعة ثلاثية الأبعاد” و “وعمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد المتخصصة في مجال SLS” و “الابتكار في الطباعة ثلاثية الأبعاد” و “تحسين تصميم البنية” و “دمج الطباعة ثلاثية الأبعاد في الصناعة التقليدية” و “الأبعاد الاقتصادية للطباعة ثلاثية الأبعاد”، إضافة إلى العديد من الدورات الأخرى.

3D-office

وتقام الدورات في دبي حيث يشرف عليها مجموعة من المحاضرين والمدربين في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى خبراء زائرين من مختلف أنحاء العالم.

وسيكون المعهد الجديد منصة مفتوحة، وسيقيم دورات من قبل مؤسسات دولية، إضافة إلى دورات معتمدة خاصة بها، فضلاً عن دورات موجهة للمهنيين، كما سيرتبط بعلاقات تعاون مع المؤسسات الأكاديمية في الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب مجموعة شاملة من الدورات، سيدعم المعهد سوق العمل وسيوفر فرص التعارف للخريجين والمهنيين الذين يتطلعون للعب أدوار رائدة في هذا القطاع، إضافة إلى دعم الشركات التي تبحث عن موظفين جدد يمتلكون المعرفة والخبرة في هذا المجال. وخلال المرحلة الثانية من المبادرة، سيعزز المعهد مكانته ليكون واحدًا من أهم معاهد الطباعة ثلاثية الأبعاد في المنطقة، من خلال إطلاق بوابة للتعليم الإلكتروني لتسهيل نشر المهارات والمعرفة للقطاع بأكمله.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى