المطاعم والمقاهيللأطفال فقط

مطعم إن ذا بارك يستضيف أجمل حفلات أعياد الميلاد

مطعم إن ذا بارك تجربة مميزة وسط أحضان الطبيعة

عين دبي – مطاعم

يستضيف مطعم ومقهى إن ذا بارك Inn The Park الذي يمتاز بموقعه في حديقة الخزان بدبي، أجمل حفلات أعياد الميلاد للأطفال في تجربة مميزة وسط أحضان الطبيعة مع ألق الأجواء المشمسة والمنعشة بعيداً عن الحفلات التقليدية في الأماكن المغلفة.

ويوفر المطعم حالياً باقات مميزة للمستكشفين الصغار لاستضافة أجمل حفلات أعياد الميلاد لـ 10 أطفال أو أكثر. فمقابل 40 درهماً للطفل الواحد، يوفر المطعم وجبات من ثلاثة أصناف هي كوب مقبلات شهية، وساندويتش، وهدية مميزة، بالإضافة إلى عصير لذيذ.

باقات الطعام للأطفال

ويمتاز الصنف الأول بخيار من أحد كوبي المقبلات الشهية هي سلطة الفواكه، أو الحمص مع شرائح الخضراوات. ويتبعه ساندويتش شهية، إذ يمكن الاختيار من خيارات متنوعة للسندويتشات مثل لفائف الخضروات المشوية، أو الفلافل مع الطحينة، أو لفائف شرائح اللحم البقري “تيركي هام” مع الجبنة، أو لفائف الجبنة الكريمي مع الخضراوات، أو سندويتشات مرتديلا الدجاج مع الجبنة. ولا تكتمل هذه التجربة المميزة بدون الحلويات، إذ يمكن الاختيار من براوني الشوكولا، أو قطع كراكل الشوكولا. وبالإضافة إلى الماء، توفر هذه الباقة خيار من عصير البرتقال أو التفاح.

يحدث الآن  مطاعم هاكاسان الإمارات تحتفل بمناسبة السنة الصينية الجديدة

ويمكن تعديل هذه الباقة حسب الرغبة، إذ يمكن إضافة أطباق ساخنة مثل البرغر الصغير بالجبنة، أو سندويتشات سلايدر الدجاج الصغيرة، أو سلايدر الفلافل الصغيرة، أو تندر الدجاج المقلي، أو أصابع السمك المقلي المغطى بجوز الهند مع البطاطا المقلية، مقابل سعر إضافي.

مطعم إن ذا بارك
مطعم إن ذا بارك

باقات الطعام للكبار

يوفر مطعم ومقهى “إن ذا بارك” مأكولات خفيفة وسريعة للكبار أيضاً، كوجبات السلايدر الآسيوية، واللفائف الصحية، ومجموعة متنوعة من أصناف الصوص الشهية. كما يمكن للضيوف في نزهة رائعة في أحضان الطبيعة الخارجية والتلذذ بأشهى الوجبات السريعة كأصناف الزبدة مع الخبز، وبيض سكوتش الدجاج، والجبنة الإنكليزية، والبيكاليلي، والفواكه، و كروديتيس الخضروات. واختتم هذه التجربة المميزة بأشهى المشروبات والعصائر مثل الليمون، والزنجبيل، وشاي الليمون المثلج.

يحدث الآن  بالفيديو جولة داخل حديقة الجليد في حديقة دبي المتوهجة

تزين الحفلات

يوفر مطعم “إن ذا بارك” أجمل الديكورات لحفلات أعياد الميلاد وفق تهيئتين مختلفتين، على الأرض، أو على طاولات، مقابل 10 دراهم للطفل الواحد، و30 درهم للطفل على التوالي. ويمكن للمشرفين تزين الطاولات باستخدام البالونات وأشكال الزينة المختلفة الأخرى. كما يوفر المطعم وسائل الترفيه والاحتفال البسيطة مثل فنون التزين بالبالونات، وعروض الفقاعات وعروض الخفة.

مطعم إن ذا بارك
مطعم إن ذا بارك

حجز الحفلات

يمكن حجز الحفلات مقابل دفعة مقدمة تبلغ 50% تدفع قبل 24 ساعة من موعد الحفلة. ولن يقوم المطعم باحتساب أي رسوم عند إلغاء الحجز قبل 48 ساعة، في حين سيحتسب 50% من قيمة الرسوم عند إلغاء الحجز قبل 24 ساعة و100% عند إلغاء الحجز قبل 12 ساعة من الموعد المقرر. للحجوزات، يمكن المراسلة على البريد الإلكتروني: innthepark@bystrodubai.com.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
جهاد محمد
محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.
مقالات قد تعجبك