المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

إيل كابو وجهة طعام تجمع نيويورك وإيطاليا في آن واحد

إيل كابو يفتتح أبوابه في دبي

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم إيل كابو في ويستن دبي، مدينة الحبتور، تجربة طعام إيطالية أصيلة مع فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة .

المطعم يجمع ثقافة كل من إيطاليا وأمريكا، مع مزيج من الاكلات التقليدية المميزة يتم طهوه من المكونات الطازجة لاخراج أفضل وصفه من المطبخ وتشمل قائمة الطعام “باكالا مانتيكاتو” (سمك القد المعطر بالثوم من فيتشنزا)، و “بوراتا و أراغوستا” (بوراتا وذيل سرطان  البحر) و “بولبو ألا” لوسيانا (حساء الأخطبوط ، على غرار نابوليتان).

Il Capo at The Westin Dubai Al Habtoor City. 7_preview

يمكن للضيوف الاختيار من بين الوصفات الكلاسيكية المعدة مع لمسة عصرية، بما في ذلك “لازانيا غوتشيا ‘أورو” (الفطر ولحم الخنزير والكمأة السوداء) و ” بابارديلي آل راجو دي أغنيلو” (لحم الضأن مطهو ببطء ‘) و’ فاجوتو ألا زوكا موستاردا دي كريمونا ‘(يقطين الرافيولي مع السردينيا الريكوتا).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Il Capo at The Westin Dubai Al Habtoor City. 3_preview

المطعم يحتوي أيضا على بار مميز يقدم قائمة مشروبات واسعة من أعظم فينتاجيس الإيطالية  مع اختيار كوكتيل المتاثرة من ثقافة حانة 1920 أمريكا، إيل كابو يقدم تفسيره الخاص جدا من كلاسيكيات المنزل. و “بوليفاردير الدموي” (حيث التقى نيغروني كنتاكي) و “كابريز دايكيري” (طازجة عصير الطماطم والخل البلسمي والريحان والروم مزينة مع جبن موزاريلا دسم)

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

Il Capo at The Westin Dubai Al Habtoor City. 6_preview

Il Capo at The Westin Dubai Al Habtoor City. 8_preview

يتميز مطعم إيل كابو بتصميمات داخلية من آرت ديكو المكونة من الأرضيات الحجرية والسقوف المغطاة فنياً وأسلوب فريد من طراز البراسري، و يضمن لك أن ياخذك الي القرن العشرين الماضي في أمريكا، كما رأينا من عيون راجازو (الطفل تشانسر) . مع فريق إيطالي ممتاز بقيادة المدير العام أليساندرو فيفودا، سوف يقدم إل كابو مواهب متعددة اثناء خدمة ضيوفهم والتأكد من أن يكونوا مستمتعين طوال المساء. ويستمر المرح حتى وقت تحضير الطعام، حيث يتم جلب الأطباق المميزة الى الحياة مع عرض مسرحية رائعة.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
مطعم إيل كابو
مطعم إيل كابو

جرب الجوهرة الحقيقية من ريف إيطاليا مع إيل كابو حيث يقدم أداء الموسيقى الحية حول البيانو الكبير، في حين يتمتع الضيوف بأطباق الجدة المفضلة. احتفل بالحياة والنجاح، في حين تتناول الطعام مثل المدير.

مطعم إيل كابو
مطعم إيل كابو

ايل كابو
العنوان: مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد
الهاتف: 044373333
[email protected] البريد الإلكتروني:

مطعم إيل كابو
مطعم إيل كابو

أوقات العمل: الأحد – الثلاثاء من الساعة 7 مساء إلى منتصف الليل. الأربعاء، الخميس، الجمعة والسبت من 5:30 مساء – الى منتصف الليل

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى