أبوظبي

أبوظبي تستعد لإستضافة سباق ترايثلون ياس 2018

سباق ترايثلون ياس يطلق نسخته الثامنة

عين أبوظبي – فعاليات 

 يستعد سباق ترايثلون ياس الذي يقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان لإفتتاح أبوابه للرياضيين من جميع القدرات والفئات العمرية للتسجيل في النسخة الجديدة لموسم 2018 التي تستضيفها حلبة مرسى ياس.

و كالعادة من المتوقع أن يستقطب ترايثلون ياس، أكثر من 1500 رياضي من دول المنطقة وخارجها لمواجهة تحدي النسخة الثامنة من ترايثلون ياس المكون من ثلاثة سباقات هي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري.

السباق يوفر في نسخته الجديدة فرصة متميزة لأفراد المجتمع في دولة الإمارات بعدما تم إدراج فئات جديدة وبمسافات أقصر تناسب قدرات كل من المشاركين في البرنامج أول مرة والرياضيين من الفئة العمرية الأصغر سنًا، كما وتتوفر مسارات خاصة للأشخاص الراغبين بخوض المنافسات ضمن مسارات قصيرة وبسرعات عالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Tri Yas 2016

و ضمن هذه الدورة الجديدة سيتم تنظيم سباق ترايثلون سوبر سبورتس المكونة من ثلاث فئات، الأولى تتضمن السباحة لمسافة 100 متر وسباق الدراجات لمسافة 3 كم والجري لمسافة 1 كم، والثانية تتضمن السباحة لمسافة 200 متر وسباق الدراجات لمسافة 6 كم والجري لمسافة 2 كم، والثالثة تتضمن السباحة لمسافة 300 متر وسباق الدراجات لمسافة 9 كم والجري لمسافة 3 كم، وبهذا يشكل سباق ترايثلون ياس المحطة الختامية لموسم بطولة سباق ترايثلون سوبر سبورتس، ويشارك في منافساته أفضل 20 متسابقًا من الفتيان وأفضل 10 متسابقات من الفتيات.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

يقدم منظمو الحدث خصومات الحجز المبكر حتى 31 ديسمبر، إذ يحظى المنتسبون من دولة الإمارات بخصومات بقدر 20% على سعر التذكرة العادية للمشاركة ودخول السباق.

وبهذه المناسبة يحث منظمو السباق الراغبين بالمنافسة في أي من فئاته على الإسراع بالتسجيل قبل نفاد الأماكن وألا يفوتوا فرصة المشاركة فيه.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى