المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلاديةمطاعم شرقية

عروض مطعم الرمال السبعة إحتفالاً بليلة رأس السنة 2017

مطعم الرمال السبعة وجهة معاصرة للمطبخ الإماراتي

عين دبي – ليلة رأس السنة 2018

إحتفالاً بليلة راس السنة، يقدم مطعم الرمال السبعة،  وجبة خاصة لا تنسى من ثلاثة أطباق، وعدد لا نهائي من المشروبات غير الكحولية، تبدأ الأسعار من 399 درهم للفرد.

وسوف يحظى ضيوف المطعم بتجربة طعام في جو عربي يخطف الأنفاس، ومنظر طبيعي ساحر لساحل الخليج العربي يسلب العقول.

La Petite Maison_Cheeseberry_preview La Petite Maison Veal Rack_preview

تبدأ رحلة الطعام بتناول البروسكتا المغطاة بالطماطم، والزيتون، والجبن، وسمك التونا، بالإضافة إلى أطباق الليفانتين بما في ذلك الحمص والمتبل والتبولة، التي يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من الخبز الطازج، ويستمر الضيوف بالاستمتاع بتذوق المقبلات مع تناول مختارات من البامية المقرمشة بصوص الفلفل الحار والكزبرة، والعسل، وسمبوسة الجشيد، والكبة ببهار البزار، وشوربة العدس أوالهريس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

La Petite Maison _French Toast_preview

وبالنسبة للطبق الرئيسي، فسوف يحظى الضيوف بالاستمتاع بالسمان المحشي والمشوي في الفرن الذي يشتهر به مطعم الرمال السبعة، وكذلك برياني كتف الماعز، وفيليه السمك الهامور بصوص الزعفران، والعيش ولحم الذي يعد الطبق الخاص بمطعم الرمال السبعة، وتضم قائمة مأكولات ليلة رأس السنة التي تلبي جميع الأذواق، مجموعة كبيرة من الأطباق الرئيسية النباتية ومنها الثريد بالخضروات، ولفة الباذنجان.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

La Petite Maison_BERRY BREEZE_preview

اختم وجبتك مع بودنج التمر الشهير، حلوى مطعم الرمال السبعة الخاص، وعصيدة بوبار، وطبق الفاكهة الطازجة – الختام الحلو والرائع لسهرة العام الجديد!

يقع مطعم الرمال السبعة على THE BEACH المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة متنوعة مكونة من ثلاثة أطباق مقابل 399 درهم فقط للفرد، أو 450 درهم للفرد مع الشيشة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على رقم 97145516652 للحجز.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى