الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف الدورة الثانية من سباق The Buggy Run

موتور سيتي تعلن عن فعالية The Buggy Run

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي الدورة الثانية من فعاليات The Buggy Run™ – لعام 2018 في دبي أوتودروم موتور سيتي، وذلك يوم السبت الموافق 24 فبراير 2018.

السباق يقدم ثلاث جلسات تدريبية مجانية، تشجيعاً منها للمشاركين وحثهم على التسجيل المبكر للاستفادة من هذا العرض كهدية مجانية. وتبدأ الدورات التديبية  في منتزه بحيرات البرشاء (Barsha Pond Park) من 5 يناير 2018، والتي يستضيفها الشريك الرسمي للياقة البدنية  (Urban Energy Fitness).

تشمل هذه الفعالية الاجتماعية العائلية المناسبة لكافة أفراد العائلة، سباق جري غير محدد بزمن لمسافة 2.5 كم و 5 كم بصحبة عربات الأطفال، للعدائين المبتدئين والمتمرسين برفقة أفراد الأسرة والأصدقاء، ولتشجيع الجميع  للحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية معاً في تجربة إيجابية وممتعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن للمشاركين الجري، المشي، الهرولة  كفريق واحد أو مع عربات الأطفال، كما نرحب ايضا بالاطفال الأكبر سناً بصحبة دراجاتهم الهوائية او البخارية المفضلة لديهم.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

سباق The Buggy Run™ هو الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط،  ويحذو The Buggy Run™ دبي حذو مدن أخرى حول العالم، حيث أصبح الحفاظ على اللياقة البدنية وأخذ عربة الأطفال أثناء ممارسة الرياضة أمراً أساسياً وأسلوباً للحياة لدى العديد من المجتمعات.  كما وقد تبنتها أيضاً العديد من الحضانات والمجتمعات في مختلف أنحاء مدينة دبي، حيث إنضم  فريق #BuggyBrigade من بابيلو وحضانة واحة الأطفال  ( Children’s Oasis Nursery). 

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يتاح الآن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.thebuggyrun.comتبدأ الأسعار من 120 درهماً إماراتياً لمتسابق واحد بصحبة عربة واحدة، و 170 درهماً إماراتياً لمتسابقَين بصحبة عربة واحدة، 195 درهماً إماراتياً للعائلة، كما يحصل جميع المتسجلين على ثلاث دورات  تدريبية  مجانية  ومجموعة من الهدايا خلال الحدث.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى